top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

تم تغريم مزبلة ماكدونالدز في فرنسا اكثر من مليار يورو بعد ثبوت سرقات بواسطة تلاعب في الضريبة.


هذه الشركة المريبة التي سيجهز الاوروبيين عليها كباقي الشركات الامريكية الواحدة تلو الاخرى في خطة وضعت منذ عدة سنين وجاري تنفيذها، سوف نرى يوما اوروبا خالية من الشركات والمنتجات الامريكية تماما رغم ان البضائع الامريكية ليست ذات شان اصلا هنا.


الغرامات القياسية التي فرضت على الشركات الامريكية في الاتحاد الاوروبي فاقت ربع تريليون دولار خلال اقل من 10 سنوات بالاضافة الى تحجيم اعمالها من خلال فرض ضرائب حماية كما حدث مع غوغل الامر الذي كبد الشركات الامريكية مئات المليارات من ارباحها خلال 5 سنوات فقط.


ماكدونالدز واسميها Mc theft لا يرتادها هنا في فرنسا الا المراهقين، وما ان يبلغ العشرينات من عمره حتى يبتعد عنها تماما، اي انها تعتاش على السذج ومن يعيش بالحيلة يموت بالفگر كما يقول المثل العراقي.



تحيتي

Iraqi Iraqi
bottom of page