top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا



قامت روسيا باجلاء 80 شخص مدني من مصنع الحديد ازفستال وبدأت تتكشف للعلن لماذا يريد حلف الشر اجلاء كل من في المنطقة!


في حديث لوكالة نوفوستي الروسية قالت نتاليا عثمانوفا وهي اوكرانية ومن نفس المدينة اُخرجت مع المدنيين الذين تم اجلاؤهم بان القوات الاوكرانية منعت الناس من الرحيل عن المدينة قبل بداية المعارك.


هذا دليل ان القوات الاوكرانية وبعلم حلف الشر (حيث هي تتلقى التعليمات بالتنسيق مع حلف الناتو) استخدموا المدنيين كدروع بشرية لالصاق التهم بالجيش الروسي عن طريق ابواقها الاعلامية الرخيصة والمتعفنة حد التقيوء لما تفبركه من تمثيليات عن انتهاك الجيش الروسي ضد المدنيين, وهي فبركات اصبحت متعفة ومعادة ولا يصدقها الا ساذج فقد سأمناها لكذبها الطويل.


كما قالت نتاليا "إنه خطأهم أنهم لم يوافقوا لحل هذا النزاع سلميا منذ البداية .. في البداية لم يتركوا الناس يخرجون من المدينة (ماريوبول) لماذا لم تتركوا الناس يخرجون؟ ثم بدأ القصف, على الرغم من أن رئيس البلدية كان أول من غادر المدينة وكان الناس محاصرين في حلقة".


واضافت نتاليا "جاء إليها العسكريون وكانوا يتحدثون عن جنرال يختبئ في مخبأ تم تعيينه.. وهو من كتيبة "آزوف" ومن المرتزقة على ما يبدو، وهو شخصيا على اتصال مع (الرئيس الأوكراني فلاديمير) زيلينسكي".


هذا الجنرال هو على الارجح الجنرال الكندي تريفور كاديو الذي كاد يوما ان يصل الى منصب قائد للجيش الكندي لو لا اطاحت به قضية تحرش جنسي مازال هو فيها على قيد التحقيق, لكنه غادر كندا بحجة ان متطوع للقتال مع الاوكرانيين القوميين والنازيون الجدد وفعلا سافر الى اوكرانيا وتم محاصرته في ازوفستال وقد يكون قد قتل الان لان لا احد يعلم من الذي بقي محاصرا داخل المصنع وبما انهم محاصرون فالمصير هو حتما الموت قتلا او تعفنا فحتى الاستسلام لن ينجيهم من تقطيع اشلائهم لاحقا.


تحيتي

Iraqi Iraqi
bottom of page