top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


قامت رويترز بتوزيع فديو قصير ومقتطع لحديث هذه الناجية من مصنع ازوفستال في اوكرانيا الى زبائنها من الابواق الغربية لتجعل القصة تلائم الفبركات والتمثيليات المستمرة ضد روسيا.


لقد نشرت في قناتي يوم الاول من هذا الشهر الفديو الاصلي لها وما كشفته عن الضباط والمرتزقة الاجانب المحاصرين في المصنع لا سيما الجنرال الكندي الذي لا تاتي على سيرته ابواق حلف الشر, كذلك فضحت هذه الناجية من المصنع ماذا فعلت القوات الاوكرانية والنازيون الجدد بالمدنيين من سكان ماريوبل وطبعا تم اقتطاع هذه الجزئيات من الحديث الاصلي.


روسيا رفعت شكوى رسمية ضد رويترز وفضحتها بعد فبركة الفديو الامر الذي اضطر العديد من ابواق حلف الشر ومنهم مجلة دير شبيغل الالمانية لحذف الخبر كاملا بعد ان تبين ان المزود وهي رويترز قامت بالتلاعب بالفديو الاصلي وتزويد عملائها بفديو مجزء بطريقة مغالطة لحقيقة تصريح نتاليا عثمانوفا الاوكرانية التي انتشلها الجيش الروسي.


وصل الغباء بابواق حلف الشر واستغرب انه يصدر من اكبر وكالة اخبار في العالم وهي رويترز رغم اني لا استثني من القذارة والكذب اي بوق تابع للغرب, وصل الغباء انهم يفبركون فديو تم تسجيله لهذه الناجية امام الجيش الروسي بل ومن قبل الصحافة الروسية فكيف ستنتقد او تختلق قصة لم تحصل امام الجيش الروسي الذي انقذها, اي غباء وتخبط تاريخي هذا الذي يحدث في الغرب!


ولاعزاء للاغبياء

Iraqi Iraqi
bottom of page