top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


في مقابلة لقرقوز حلف الشر(الناتو) قال زيلينسكي بالحرف الواحد عن (مجزرة) بوتشا للصحفي:


زيلينسكي – لقد قال احد السياسيين في البرلمان الاوروبي "اظهروا لنا الدليل ان هذا قد حدث (يقصد ان الروس فعلوها) وان هذه القصة ليست وقتية, اظهروا لنا الدليل" ؟ انتهى كلام السياسي.

الصحفي – هل هذا ما قالة السياسي, مَن هو ؟

زيلينسكي – لا استطيع ان اقول هذا

الصحفي – هل هو رئيس حكومة من دول الاتحاد الاوروبي ؟

زيلينسكي – نعم


هذا ما يحدث داخل البرلمان الاوروبي والنقاشات الحادة ليست سرية للعلم فهي متوفرة على النت لكن هل تسلط ابواق حلف الشر الضوء عليها ! بالطبع لا.


هل نعلم كم من سياسي في الاتحاد الاوروبي رفض التصفيق لتمثيلية (المجزرة) بل بعضهم ربطها بقصص سابقة اتضح انها مفبركة وقال هل هذه قصة عراق جديد ام سوريا جديدة ام ليبيا جديدة !


لقد افتضح امرهم ولم تعد الاكاذيب تنطلي إلا على ساذج وجاهل فقط.


الاهم ان يخلقوا جيلا من السذج يصفق وينعق بما لايدري انما فقط بما يسمع وقد خلقوه بالفعل, فهو يسمع ولا يرى إلا ما يخرجوه له من تمثيليات رخيصة لا تكلف سوى حفنة من الدولارات ولكن السرقات بمليارات الدولارات.


فابواق الشر وحلفهم لن يرسلوا لك الاخبار مجانا في محطات تكلفتها ملايين الدولارات شهريا كي توافق تطلعاتك في الحرية والراي الاخر والديمقراطية وتصنع منك انسانا واعيا الخ من نكات, بل هي مجانية لك لغسيل المخ وبالذات المخ الغربي كي يسكت على مصير اموال الضرائب ويبرر الساسة القذرين تبديد اموال الضرائب في صفقات اسلحة لمعامل الاسلحة وشركات الادوية والاتصالات وليذهب الانسان الى الجحيم فالاهم هي ارقام الحسابات والارباح في البنوك, لكن ما نشهده الان في الشارع الغربي هو فعلا صحوة لن تكون نتيجتها الا عروش ستهوي ورؤوس ستتدحرج.


تحيتي


Iraqi Iraqi
bottom of page