top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

لنتمعن ونحلل هذا الخبر المضحك من بوق مَن لابوق له المدعو قناة الحظيرة.


قبل كل شيء اكرر ما قلته مرارا ان هذه القناة بدأت بثها ولسنين طويلة من على قمر صناعي تابع للجيش الاسرائيلي ولم يكن الامر سرا وانا مسؤول عن كلامي حيث ان الاقمار الصناعية لكل دولة لها صفحة خاصة للجهة التابعة لها ومدرج عليها القنوات التي تبث منها فكانت الجزيرة والجزيرة الرياضية كذلك قنوات مابعد احتلال العراق وهي قنوات تابعة للحوزة في النجف تبث من هذا القمر بالذات.


نعود لموضوعنا بل هو نكتة اكثر منه خبر، ان المدعو هذا يقول ان امريكا اصبحت منبوذة .... 🤔


وهل إيران اصبحت محبوبة مثلا او حماس الارهابية اصبحت مقبولة دوليا ايها المجوسي الاشر🤬🤮


هل تعلم ايها القزم ان الفرس لم ولن يتم قبولهم لا في المنطقة ولا في العالم لسبب بسيط جدا وهو عبارة عن فخ وقعتم فيه لغبائكم وهو فخ التطرف، ولم تتعظوا مما حدث لدول اسلامية متطرفة.


يتم في كل العالم الان تحشيد تاريخي لكم وكما يقول المثل الانكليزي each dog has his day  لكل كلب يومه اي سيتم اطلاق رصاصة الرحمة عليكم عاجلا ام آجلا.


ثم تعود قناة الحظيرة لتقول ان المجوسي هذا يقول ان الرسائل التي تصلنا من حماس ... اي انهم يرسلون تقارير لكم حصرا وهذا دليل التبعية، يا حضرة القزم الذي لغبائه يعطي الدليل تلو الدليل لاسرائيل وحلف الناتو بان نظام الملالي هو من يقف خلف حماس بدليل التخابر معها واستلام تقارير.


تاريخ المجوس طويل ولن نجد فيه انتصار واحد.

فلن يزعج الناتو نفسه لشن حرب عليهم بل سيكون سقوطهم مدوي بطرق اكثر فاعلية من حرب.


لمن لايعرف ماهو الحرس الثوري وتاريخه فقط اذكر وبالادلة الدامغة انه لم ينتصر على احد ابدا بل كان الجيش العراقي يبيد فرقه بالجملة بل ان في احد المعارك اباد العراق 10 فرق حرس ثوري في غضون ايام قليلة ونتكلم عن اكثر من 100 الف فطيسة اكل سمك الاهوار غالبيتها والباقي كان عشاء عزرائيل ذلك اليوم.



ولاعزاء للجبناء


أحمد العاني
bottom of page