top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا



يقول المثل : اللص يعتقد ان الجميع لصوص.

هل اذكرك يا ايها اليانكي كيف اختلقتم اعذار كاذبة لغزو وتدمير العراق!

هل اذكرك يا ايها اليانكي بنكتة احداث 11 سبتمبر التي اثبتت كل الدلائل بل حتى اوروبا قالت علنا انها عمل داخلي وليس القاعدة لتغزو افغانستان التي هربتم منها بعد 20 سنة كما يهرب اسماعيل ياسين من اي خناقة في مقهى شعبي!

هل اذكرك يا ايها اليانكي باعذار حرب فيتنام التي خرجتم منها تنزفون وليومنا هذا ونصف جنودكم لم تجدوا حتى اشلائهم !

يبقى ان يعلم الجميع ان روسيا لاتحتاج لخلق اعذار كاذبة لاسترجاع ارض فقد صرحت علنا ان استرجاع اوكرانيا قرار روسي والسبب هو عدم تركها لقمة سائغة لحلف الشر (الناتو) اي ان العذر ليس خفي ولا سري ولن يكون غير هذا.

يبقى هل ستغزو روسيا اوكرانيا ام لا فهذا الامر متروك لروسيا وحدها فقط وهذا ما اكده لافروف في عدة مناسبات والامر محسوم حتى اثناء كلمة الرئيس الروسي بوتين في مؤتمره الصحفي الشهر الماضي حينما تسائل مستهزءا " وهل احتللتم العراق بموافقة دولية"؟

واضاف بوتين " ان اوكرانيا ارض روسية استقطعها لينين وصنع منها دولة "


ايها اليانكي . . من حسن حظك انك تعيش في البيت الابيض وتعمل فيه والا فان الـ FBI كان سيضطر البحث عنك كل يوم لارجاعك للبيت.


ئال عظمى ئال

Basma AlKhateeb
bottom of page