top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

🔺 إشهار افلاسه ام افلاس الولايات المتحدة!


عندما لا يكون لديك اسلحة فعالة (اقتصاد، جيش، تجارة منافسة، مصداقية دولية) لمواجهة عدوك, فوجه له تهم إعلامية وشكك بقدراته، لكن ... هل ستُقنع هذه التهم شعبك عندما يصحون في الصباح ليجدوا ان بلدهم ينهار؟

بل ويلمسون جيدا ان ادارة بلدهم اصبحت عبارة عن معارك انتخابية لا تنتج سوى اقوال وشعارات لتقسيم البلد بين راضٍ ورافض وقد تخلى عنها اقوى حلفائها ببساطة لان تاريخا من الكذب والخداع قد انكشف وكما يقول المثل " احترق بيت الكذاب ولم يصدقه احد"



Iraqi Iraqi
Basma AlKhateeb
Fathi Bk
bottom of page