top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


في اقوى تصريح لموقف رسمي صيني ضد الولايات المتخبطة وحلف الشر (الناتو) منذ بداية العمليات العسكرية الروسية في اوكرانيا والتي هدفها الاساس ضرب وتدمير اكبر معقل يجري بناؤءه ضد روسيا والصين في العالم فتم نسفه.


الصين بتصريحها هذا وضعت حدا للاكاذيب التي تروجها ابواق الحلف بشعارات وعبارات رنانة بل مضحكة كيف ان الولايات المتخبطة تحذر وتهدد الصين و و و الخ من اسطوانات تعفنت وفبركات لا يصدقها إلا ساذج وجاهل وكأن الاقتصادات المترنحة منذ 2008 والجيوش المنهارة والهزائم المتتالية منذ 2001 والانقلابات الفاشلة والسياسة المزعجة لم يراها احد! عجبي !!!!!!


لنقرأ ما بين سطور هذا التصريح سنجد ان الصين في محادثاتها سواء مع الاتحاد الاوروبي او مع الولايات المتحدة لا سيما الاخيرة مع النازية ارسولا فون دير لاين والمراهق السياسي رئيس البرلمان الاوروبي شارل مايكل سنجد ان الابواق قالت بان الحوار بناء والصين تتفهم وكيف ان الصين تبحث عن مصلحتها الاقتصادية اولا وووووووو من بيانات وإدعاءات ساذجة ومضحكة والحقيقة ان الرئيس الصيني قال لهم "اختاروا ان تبقوا على قيد الحياة معنا او الدفن مع الولايات المتخبطة".


نعم ستُدفن دول عديدة من الاتحاد الاوروبي إن هي لم تطلق الولايات المتخبطة وللابد بل يجب ان تساعد على دفنها,فقانون الحياة هو البقاء للاصلح لا للاقوى,فالديناصور اختفى لكن الفأر والصرصر ما زالا على قيد الحياة منذ ملايين السنين.


اذكرهنا قول للثعلب اليهودي الالماني هنري كيسنجر عندما كان وزيرا لخارجية امريكا قال بصريح العبارة يوما " من الخطر ان تكون عدوا للولايات المتحدة, لكن من المُميت ان تكون صديقا لها"


الصين وروسيا والهند وكل الدول التي لديها تاريخ وغيرة وشرف حصرا لا تركع لشلة شواذ خلقا واخلاقا وإن خشوها بسبب سطوتها لفترة فاليوم انكسرت شوكتها, فحلف الشر انتهى وها هو يصارع الموت لا يستطيع ان يطلق رصاصة واحدة على روسيا فروسيا لها باع طويل وخبرة في التعامل مع الشواذ فهددتهم في اول ساعة بالضربات النووية إن هُم تدخلوا في اوكرانيا وحاولوا ايقافها فامتثلوا للامر وانتهى.

مَن يصدق ابواق حلف الشر بان دعمهم لاوكرانيا مثمر وان الجيش الروسي يندحر ويتباطئ وان الخسائر ضخمة فهو إما غبي او غبي فالغباء لايقبل القسمة على اثنين, اليست هذه الابواق نفسها التي اكدت وجود اسلحة دمار شامل في العراق!


اليست هي نفس الابواق التي اكدت تقارير ومعلومات ضد ليبيا وضد كوبا وضد كوريا الجنوبية وضد وضد وضد وضد كل مَن يقف ضدهم فقط لانه يموت ولا ينحني!


ومعلوم مَن هم اصحاب المؤخرات المكشوفة من قبائل وقرى ستختفي قريبا بعد ان يتركهم اسيادهم يواجهون مصيرهم المحتوم.


نحن نشهد اليوم انهيار واندثار امبراطورية الشر التي استعبدت اكثر من 120 دولة فوق سطح الكرة الارضية ونهبتها شر نهب منذ اكثر من قرنين, والاجمل, انها ستدفن مع كلابها صغارا كانوا ام كبارا.


ولاعزاء للجبناء


(التصريح على لسان المتحدث باسم الخارجية الصيني والفديو ماخوذ من حساب المكتب الرسمي)

جاسم الهادي
Iraqi Iraqi
bottom of page