top of page

الرأي الاخر

عام·87 عضوًا


عندما اقول الولايات المتخبطة الامريكية فانا اعي ما اقول ولا اتهجم بلا دليل كما تفعل دمى البيت الاقذر الامريكي.

صرح بايظن قبل ساعات بانه فرض عقوبات على الشركات التي بنت نورد ستريم 2 (ولم يفرضه على الشركات التي بنت نورد ستريم 1 الذي يضخ الغاز لالمانيا واوروبا منذ سنين بالفعل ولحد هذه اللحظة) وكأن مشروع نورد ستريم 2 بني قبل 24 ساعة الامر الذي يفضح النية المبيتة للولايات المتخبطة لفرض عقوبات كانت جاهزة منذ زمن طويل وهذا ما ذكره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

المضحك في الامر ان هذه الشركات برمتها شركات اوروبية وليس بينها شركة روسية واحدة رغم ان المشروع هو ملك لشركة غاز بروم الروسية والتي يراسها المستشار الالماني الاسبق غيهارد شرويدر الذي ساهم في صعود المانيا وصعود انگيلا ميركل الى دفة حكم المانيا لاكثر من 15 سنة.

الشركات هي :

Shell وهي شركة بريطانية ومقرها لندن

OMV النمساوية وتملكها الحكومة النمساوية

Engie الفرنسية وتساهم الحكومة الفرنسية فيها

Uniper الالمانية

Wintershall DEA الالمانية


هذه الشركات ليست شركات لعب اطفال كشركات السيلكون فالي التي راس مالها مواقع على الانترنيت ستصبح في قبضة جنود السايبر الروس قريبا بالرغم من ان قسم منها اصبح في قبضتهم منذ شهور فعليا وليس للامريكان سوى حق ادارة فقط.

هذه الشركات لها نشاطات تجارية في امريكا ايضا وهنا يقبع غباء دمى البيت الاقذر الامريكي.

هذه الشركات لها ثقلها في صنع القرار الاوروبي والذي حتما سيكون قرارا اوربيا هذه المرة فقد سئمت اوروبا (عدا اسطبل باكنغهام المتعفن) تصديق وتاييد المغامرات الامريكية فقالت لهم هذه المرة . . اذهبوا الى الجحيم انتم ودولاركم وجيشكم الهارب.


ولاعزاء للاغبياء

Iraqi Iraqi
Basma AlKhateeb
bottom of page