top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا




كي لا ننسى جرائم حلف الشر(الناتو) بحق الانسانية التي يدعي انه يحميها ولا ادري اي انسانية هذه التي تفرض بالرصاص وتريق دم الابرياء !


لا ادري اي حرية راي وعملية تكميم الافواه والاصوات المعارضة على قدم وساق في اوروبا ومؤسساتها بشكل غير مسبوق منذ الاطاحة بالنازية, بل لم يسلم حتى ذوي الاعاقة من شرهم ولا ادري اي بطولة وانسانية هذه التي تستهدف المعاقين! (تم تعليق عضوية روسيا في منظمة رياضات المعاقين ومنع مشاركة لاعبين روس معاقين في البطولة)


شن حلف الشر هجومه على العراق لغزوه بمساعدة قبائل غرب الخليج عام 2003 وعند بداية الغزو واجه الحلف مقاومة شرسة ادت الى خسائر جسيمة بجنوده وقواته كسرت انف حلف الشر فاعلن وبكل وقاحة وصرحة انه سيستخدم خطة "الصدمة والرعب" Shock and awe وهي خطة ابتدعها هتلر وقادته وادت الى الاطاحة باوروبا خلال اسابيع قليلة وفعلا طبقها بكل قذارة.


الخطة هي ببساطة " دمر كل شيء واقتل كل شيء بسرعة وبكل ما اوتيت من اسلحة فتاكة وان كانت ممنوعة دوليا " وهي اقذر من خطة الارض المحروقة بكثير.


حلف الشر لا ينكر على نفسه استخدام هذه الخطط الخبيثة والقذرة عندما يشاء, لكن عندما جاء الان مَن يستعملها ضده بل بذكاء ودهاء اكبر صار يتباكى على الانسانية ويلطم الخدود لكنه لا يعلم ان الكذاب احترق بيته ولم يصدقه احد.


70 عاما من الخداع والكذب والتلفيق انتجت جيل في كل العالم حتى في اوروبا بات لا يصدق ما تقول حكومات حلف الشر فاصبحوا في عزلة تامة وشلل فكري ادى بهم الى هستيريا وصلت الى الكذب المفضوح والرخيص في الاعلام الذي نفذت كل رصاصاته وبات ينتظر مصيره المحتوم.


مَن الذي في عزلة يا حلف الشر !

هل الشعوب الاسيوية تحبكم؟

هل الشعوب الافريقية تحترمكم ؟

هل العرب في الشرق الاوسط يودوكم ؟

هل شعوبكم في اوروبا تثق بكم ؟

هل امريكا الجنوبية تقف معكم ؟

فمن هو الذي فعلا في عزلة بعد ان بنى حول نفسه قضبان من غضب ونار !


ولاعزاء للجبناء

Iraqi Iraqi
Basma AlKhateeb
bottom of page