top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

بعد ساعات فقط من زيارة وزير خارجية الولايات المتحدة انتون بلنكن المفاجأة لبغداد والتي استغرقت ساعتين فقط بل ذكر لي المصدر بان لم يتم ايقاف محركات طائرته مستدعيا محمد شياع السوداني رئيس وزراء المنطقة الخضراء في بغداد بان الرد سيكون قاتل وشامل لكل من هاجم القوات الامريكية او دعم حماس وامره بأن يذهب لطهران فورا بالرسالة هذه.


اتصل السوداني بطهران فور مغادرة بلنكن بغداد لايصال الرسالة التي تضمنت على مايبدو ساعة الصفر لاجميع كما هي عادة الولايات المتحدة وبالفعل تم استدعاءه فذهب لاسياده هناك فور مغادرة بلنكن.


هذا هو تقدير امريكا لكلاب مسعورة هي اتت بهم فخانوها والان يتم حشرها في دبر الولي السفيه.

حاملات طائرات و غواصة نووية و بارجات ومئات المستشارين والضباط الامريكين تم ارسالهم على الفور الى المنطقة والقافلة لم تنتهي بعد، لم يرسلهم حلف الناتو للاستجمام و محاربة عصابة حماس التي تحتمي بالاطفال والنساء فهي تلفظ انفاسها الاخيرة والجيش الاسرائيلي يتكفل بهم انما تم ارسال هذه القوات لامر جلل، وما اجل من قلع نظام خرتيتي تعفن بعد تقطيع اذرعه فيصيبه شلل قاتل !


ولاعزاء للجبناء


Iraqi Iraqi
أحمد العاني
العربي
Iraqi Iraqi
Iraqi Iraqi
Nov 07, 2023

لقد تفاخر القوم هنا لان بلنكن كان يرتدي الدرع الواقي من الرصاص عند الزيارة معناه انه خائف ويخشى المليشيات ونسو ان ذلك دليل على انك لم تعد صديق وموالي انك في خانة الاعداء

Like
bottom of page