top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


ما ان ابدت الصين موقفها بصراحة من العمليات العسكرية الروسية في اوكرانيا حتى ظهر فايروس كورونا لديها في عدة مدن بدون مقدمات وبصورة فجائية و(غامضة جدا) وقد حدث نفس الشيء عام 2002 عندما ظهر فايروس سارس مباشرة بعد رفضها تاييد مقترح الولايات المتحدة وبريطانيا لغزو العراق.


الفايروسات لاتظهر بصورة غامضة ولا مفاجأة لا سيما في اماكن اصبح سكانها يتمتعون بمناعة جيدة على الاقل تمنع انتشاره بشكل كبير وسريع اذا ما اصيب قسم منهم لكن . .


ان يضرب بشدة بل وبمتحور يبدو انه جديد كليا فهذا هو مايسمى الفايروس المصمم في مختبر.


الفايروسات لا تتحور حسب المزاج وبفترات متقاربة جدا تصل الى اقل من 6 اشهر هذا ليس من علم البايولوجي في شيء ولا يمكن ان تكون هناك موجات متتالية كل شهرين او 3 هذا يسمى تهريج وليس علم لكن طبعا الاغلبية ليس لديها معرفة في علم البايولوجي ويصدقون لاحول ولا قوة بابواق الغرب.


في اوروبا بدأ ينتشر وقد انتشر بشدة في المانيا التي سجلت اكثر من ربع مليون اصابة في يوم واحد والعدد اخذ بازدياد وهذا يخبرنا كيف تتعامل ابواق الناتو مع امور كهذه, فهي تصغر ماتكره وتضخم ما ترغب.


في فرنسا كذلك رغم رفع القيود تقريبا جميعها إلا ان الاصابات في تزايد وطبعا التبريرات قد تكون في الدرج وجاهزة للاعلام خلال ايام.


فقد كانت هذه الابواق تدعي ان الشتاء فرصة افضل لانتشار الفايروس معتمدين او مصرين على انه فايروس طبيعي يستفاد من تدني درجة الحرارة فما سيقولون الان والصيف على الابواب ودرجات الحرارة التي بدأت ترتفع بشكل ملحوظ لا سيما في الدول التي ضربها الفايروس مثل اسرائيل والمانيا وفرنسا واسبانيا!


فهل سيكون لفايروس كورونا القول الفصل في تهدأة الحرب في اوكرانيا ام انه سيكون ضحية هو الاخر !


تحيتي

جاسم الهادي
Iraqi Iraqi
bottom of page