top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


واقعة قديمة لكنها مستمرة ويتم التعتيم عليها لانها خرق تاريخي وفضيحة كبيرة يتستر عليها حلف الشر والبحرية الامريكية, فما هي!


مبنى البحرية الامريكية في كورونادو- ولاية كاليفورنيا الامريكية الذي مازال قائما ليومنا هذا ويستطيع اي شخص التاكد بنفسه من خرائط غوغل بادخال الرمز Coordinates - 32.676353, -117.157494 وسيشاهد المبنى بنفسه من الجو.

المبنى كما موضح في الصورة انه على شكل نجمة السواستيكا والتي هي شعار النازية, فكيف حدث هذا!


المبنى تم تشييده في ستينيات القرن الماضي ولم يكن هناك طبعا لا غوغل ولا اقمار صناعية تخدم شركات البناء او العامة كي يروا من الفضاء.


صمم المبنى الاستشاري جون موك John Mock كما ذكرت في ستينيات القرن الماضي (تخطيط المبنى والترخيص في الصورة) ولم يكن بطريق الصدفة او الخطأ كما ادعت البحرية الامريكية حينها فالتصميم كان يرمز للنازية لاحياء ذكرى شخص معين فمن هو!


حسب تصريح للاستشاري الاسرائيلي – الامريكي عرفا راحوم سيغول قال ان البناء لم يكن بالخطأ انما كان تخليدا لذكرى العالم النازي الذي صمم صواريخ V والتي هي صواريخ بعيدة المدى صممها اثناء الحرب العالمية الثانية والتي كانت هي اول صواريخ بعيدة المدى لقصف المدن والاهداف البعيدة بل حتى الجوية ومعروف للجميع ان غالبية علماء الصواريخ النازيين انتهى بهم الامر يعملون في الولايات المتحدة مجبرين مقابل حريتهم وإلا المحاكمات الصورية في نونبيرغ ثم الاعدام.


هناك تفسير اخر بحسب بعض اللذين شاركوا في اختيار التصميم من مهندس البحرية الامريكية قالوا ان البناء نعم تم تصميمه على شكل نجمة السواستيكا شعار النازية لكن هذا ليس كل شيء انما القاعدة كلها فيها مبنيين بجانبها على شكل طائرتين من طرازات معينة امريكية متجهة نحو علامة النازية كناية عن التدمير.

شكل البنايتين التي بجانب البناية الرئيسة في وضع ما نعم وتاويلا قد تكون على شكل طائرة (ذيل الطائرة من الجهة اليسرى وكان الطائرتين متجهتين صوب شعار النازية) لكنه غير مقنع ابدا.


يبقى ان الامر كله مضحك لو فعلا ارادوا نقل رسالة انهم دمروا النازية, لكن الواقع انهم بنوا بناء بل قاعدة للبحرية الامريكية على تحمل شعار النازية بشكل واضح وغير مدمر وبقي ليوما هذا, ثم من هذا الذي سيراه من الجو في الستينيات كي يصفق لهم على هذا التخطيط والرسالة الرائعة ! هذا هراء


مايؤكد انه خرق وليس كما يدعون انه تمثيل لتدمير النازية, ان البحرية الامريكية عند افتضاح الامر عام 2007 حاولوا بناء اضافات للمبنى في محاولة لتغيير معالمه لكن فشلت وبقي شعار النازية واضحا تماما.


عن الغباء الامريكي احدثكم وعن الذكاء النازي الذي تغلغل بينهم وترك بصماته الى الابد بل يقودوهم اليوم.


تحيتي

جاسم الهادي
Iraqi Iraqi
bottom of page