top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

اعتراف رسمي بالفشل



المدعو برهم صالح يعترف بنفسه بان لصوص المنطقة الخضراء المنصبين من قبل الولايات المتحدة لا ينفعون للحكم وفشلوا فشلا تاما.

فقد صرح في منتدى نكرة على مستوى محلي غير معروف ولا ذي بال بالحرف الواحد " إن بلاده تعاني من اختناقات سياسية خطيرة بحاجة إلى حلول خارج المألوف"

وماهو المألوف يا زملة الحصير؟

اليس انتم؟

اليس كل ماموجود من مخلفات الفساد والمحاصصة الطائفية التي صنعتها امريكا وصفقتم لها؟

إذن لما لا تبدأ بنفسك وتستقيل وتكون قدوة؟

ساقول لك لماذا لاتستقيل!

لانه لم يدر بخلدكم ولا بخلد اي عضو من اعضاء العصابة هذه ان يجلس ولو على كرسي فراش في دائرة حكومية او حتى شعبية في العراق.

فالنكرات لا يحلمون باكثر من سطوة صغيرة على محل ادوات كهربائية في منطقة صناعية كي يتقاسمها مع شركائه في مدينة الثورة معقل اللصوص

منذ انشائها الذي لم يعثر له على قبر كريم جاسم الشروكي ومازالت كذلك فهذه هي هويتها وستبقى الى ان تزال من على الخريطة يوما.

دعم الولايات المتحدة لكم ودعم قبائل غرب الخليج لن يكون ابديا بدليل انهم فقط يديمون فسادكم ومهانتكم والفوضى التي تتمتعون بها منذ 18 عاما ومن

سيء الى اسوء.

يكفي ان التاريخ كتب باحرف سوداء بانكم حكمتم لا دولة ولا وطن, انما فقط خرابة زبالتها اعلى من رجالها واستفحل العفن في نسائها فلم يلدن رجالا ولن . .

ستستمر هذه الفوضى وستظل كل الدول المستفيدة بالاستفادة من ضياعكم وتمزقكم حتى ياتي الحين الذي تؤخذون فيه اخذ عزيز مقتدر وبنفس

القدم التي جائت بكم, لكن . .

هذه المرة ستقبرون بالاضافة الى قبائل قاطعي طرق ومهربين عبرت الضفة الشرقية من الخليج الى الضفة المقابلة في الاربعينيات من القرن الماضي.



ولاعزاء للجبناء


Iraqi Iraqi
Basma AlKhateeb
bottom of page