top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


هل تذكرون مسرحية الفتاة الحامل في مستشفى الاطفال في ماريوبل في اوكرانيا وكيف فبركت ابواق حلف الشر قصة قصف الطائرات الروسية للمستشفى وكيف الابطال والصناديد النازيون الجدد انقذوها!


وقد شرحت تفاصيل كثيرة حينها عن الصور حيث كانت سيئة الاخراج لكن بالتاكيد لا يلاحظها من ليس له خبرة تصوير احترافي وكانت بالفعل مهزلة جعلت روسيا ترفع الموضوع لمجلس الامن كي تكون فضيحة دولية.


ظهرت ماريانا بودجورسكايا اليوم لتكشف المستور الذي لن تنقله ابواق حلف الشر.

لقد قالت في مقابلة وكذلك في فديو نشرته على حسابها, ان القنوات الغربية قابلتها وسالتها عن ماحدث فاجابت انها سمعت صوت انفجار في المستشفى ولم تقل انها كانت غارة فتم اقتطاع هذا الجزء من الحديث اثناء عرضه كما ذكرت ان القناة كانت امريكية وان كلامها لم ينقل بصورة كاملة.


اكدت انها سمعت صوت انفجار ثم دخل مسلحين اوكرانيين الى المستشفى هاربين من قتال واتخذوا من النساء في المستشفى دروع بشرية بل حتى اخذوا الطعام المخصص لنا.


لقد اكدت ان قناة الاخبار الامريكية وصلت بطريقة غريبة الى المستشفى حيث دخلوا مباشرة بعد صوت انفجار غريب حدث داخل المستشفى وقد رفضت كثير من النسوة عرض صورهن او مقابلتهم واضافت "انا لم اقبل بتصويري بهذه الطريقة بالاضافة الى ان المشاهد التي عرضت جرى اعادة ترتيبها وبعض الصورة التي عرضت التدمير داخل المستشفى لم تكن لما جرى داخل المستشفى فهي صور لمبنى اخر بجانب المستشفى جرى فيه قتال"


نرى الان بوضوح رغم انها مسرحية فاشلة كعادة مسرحيات ابواق حلف الشر الاطلسي نرى لماذا اصرت روسيا على فتح تحقيق في مجلس الامن في هذا الموضوع وقد توقفت الابواق الشريرة عن ذكر اي شيء عن الموضوع وهي المعروف عنها انها لو وجدت اي شيء حقيقي يخدم مصلحتها فلن تكف عن الاعادة والتكرار الف مرة في الساعة ولمدة 50 سنة.


تحيتي

Iraqi Iraqi
bottom of page