top of page

الرأي الاخر

عام·87 عضوًا


لقاء للملياردير بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت على هامش قمة تحدث فيها عن الوباء القادم وذكر بالحرف الواحد انه مرض الجدري, وكيف من الممكن ان يكون اسوء من فايروس كورونا بل انه ايضا وضع تساؤل غريب عن مَن الذي قد ينشره او كيف سينتشر!


الى هنا قد يكون الموضوع عادي لكن الغير عادي ان اللقاء هذا كان في تشرين الثاني/نوفمبر 2021 حيث لم يكن وباء كورونا قد انتهى بعد وبيل غيتس توقع ان القادم اسوء!


لايوجد شيء اسمه صدف لا في السياسة ولا في الاوبئة ولا حتى في تصنيع الدراجات الهوائية في عالم اليوم الذي يتكلم فيه الباحثون والمطورون عن الذكاء الصناعي وسيارات بلا سائق وطائرات بلا طيار واقمار صناعية تستكشف النفط والغاز لمسافة 10 كم تحت الارض.


لا اؤمن بنظرية المؤامرة فهي تبقى نظرية وفاشلة لان الدليل الدامغ والرابط غير موجود ولن يظهر ابدا, لكني اتكلم بادلة ملموسة ومحسوسة وذات نتائج ليست مصادفة انها ضد اعداء حلف الناتو حصرا وتخدم مصالح الحلف حصرا ايضا.

لو علمنا ان جدري القردة ينتقل للانسان بواسطة الكلاب بل قد يكون الناقل الجيد والوحيد الان في هذا الوباء هو الكلب, وعندما نعلم ان الشعوب الاسيوية لا سيما الصين وتايلند وفيتنام يعتبر الكلب وجبة يومية مفضلة لديهم ففي لحمه مادة تمنع السل الرؤي واتكلم عن حقيقة طبية وليس معتقد ديني او تراثي, عندها سنعلم لما تم اختيار جدري القردة بطل للمسرحية القادمة التي بدأ الفصل الاول فيها قبل ايام قليلة.


ذكر ايضا بل حدد ان الولايات المتخبطة وانكلترا هما من سيقودان هذه الابحاث ولم يذكر اي دولة اخرى اي انها اشارة واضحة انهم سيخلقون اوبئة ولقاحاتها قد تكون موجودة اصلا فمن يخلق السم يخلق له ترياق في نفس الوقت ثم يبيعه لك وهذه طريقة قديمة قدم ظهور السم على وجه الارض بين البشر, وهذا كله هي طرق لضرب اقتصادات ناشئة باتت تقلقهم بل تقض مضاجعهم فاسواق الاسهم والبنوك اصبحت سلع متعفنة وباتت تترنح بالاضافة الى الاختراعات فلم يعد لديهم ما يفيد البشرية سوى منتجات غوغل وجيف بيزوس وبن زوكربيرغ وكلها منتجات بدأت تافل وتتاكل وستختفي خلال 5 سنوات باقصى حد.


ومن ناحية اخرى ان جميع الادوية التي انتجوها ولديهم حقوق اختراع عليها اغلبها انتهى والاخر سينتهي وسيستطيع اصغر مصنع ادوية في الهند او الصين من انتاجها بارخص مايكون, ودليلي على ذلك ما ذكره بان اللقاحات ستكون رخيصة وهي اشارة الى انها ستفرض ولا يهمكم لانها رخيصة فقط ادفعوا لنا والا ستموتون.


انظروا كم هو سعيد ومسيطر ومتفائل وهو يتحدث عن الاوبئة وكم تقتل من البشر!

هذا ما لدى حلف الشر للانسانية التي يدعي انه يدافع عنها ويهدم دول على رؤس شعبها لينشر الديمقراطية المتعفنة, اي غباء وخسة هذه!


ساضحك كثيراحد الاعياء وانا ارى الاوروبيين والامريكيين يرمون كلابهم وقططهم رغما عن انوفهم او حتى يتم حرقها.


تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
Iraqi Iraqi
Iraqi Iraqi
May 24, 2022

يا اخي مش نازلي من زور

Like
bottom of page