top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


تفرض ابواق حلف الناتو تقريبا كل اسبوع اخبار من نوع ان الجيش الامريكي يدرب قوات اوكرانية وانه يقوم بتدريبهم على اسلحة متطورة وانه يقوم بتزويدهم بخبرات قتالية وان خبراء من الجيش الامريكي وصلوا الى لا ندري اي لتدريب الجيش الاوكراني وكأن الجيش الاوكراني تعداده 9 .... الخ من اخبار تكفي 7 دقائق تحليل لمعرفة انها اخبار تم فبركتها داخل استوديوهات حلف الشر الاعلامية ليس لها اي مصادقية ولا فعالية.


عندما نستذكر انجازات الجيش الامريكي والجيوش التي دربها خلال العشرين سنة الماضية مثل الجيش الافغاني الذي لم يقاتل حتى امام طالبان والجيش العراقي الذي له وجود اسمي فقط فهو عبارة عن مليشيات متناحرة وضباط فاسدين اوزانهم تصلح لحلبات مصارعة سومو لا لنزالات قتالية في جبهة, كذلك الفصائل السورية المتناحرة والتي ايضا دربها وسلحها الجيش الامريكي العظيم المقدام ... سنعلم عندها بما لا يقبل الشك ما هي نتائج التدريب وما هو مصير المتدربين وكيف سيصبحون.


الجيش الامريكي نفسه لم يربح معركة منذ الحرب العالمية الثانية والتي لم يربحها لوحده, اذن انه لم يربح معركة واحدة حتى منذ ظهور الولايات المتخبطة الامريكية على وجه الارض وليومنا هذا فكل معاركه التي ذهب اليها منفردا مني بخسارة فادحة واضعين بعين الاعتبار ان حتى احتلال افغانستان لم يذهب الجيش الامريكي لوحده.


الجيش الامريكي يتمتع بميزانية عسكرية تقارب الترليون دولار سنويا لكنه لم يربح معركة واحدة بمفرده كما ذكرت ولم يستطع رفع المستوى القتالي والجاهزي لجندي واحد من الجيوش المنكوبة التي ادعى انه دربها.


فبركات ابواق الناتو اصبحت مضحكة اكثر مما هي مزعجة كما عودونا في العشرين سنة الماضية منذ تاكيداتهم الرنانة على وجود اسلحة دمار شامل لدى العراق وان العراق اصبح اكثر حرية وديمقراطية وتقدما من باقي دول كوكب الارض بعد احتلاله وتدميره بالكامل بل واكثر بلد متقدم سياسيا واجتماعيا في درب المجرة بفرعيها السني والشيعي, وطبعا هذه الابواق من ضمنها فروعه في الدول العربية التي سياتي الدور عليها بما لايقبل الشك.

كيف يكون الافلاس يا سادتي وجو زهايمر وعيلون مصخ يتعاركون بالالفاظ علنا وجيف بيصوص تورط في يخت فاخر كلفه اكثر من نصف مليار دولار لا يدري هل سيستطيع ادارته ام ان التضخم سياكله هو ايضا كما اكل اسهم عربانات تسلا وجعلها تفلة, وقرقوزهم في اوكرانيا يتكلم عن نصر وهو لا يستطيع حلاقة لحيته حتى (او إما انها ديكور لمتطلبات الدور) والقرقوزات الاوروبيين الاخرين ياتونه تحت جنح الظلام بموافقة الطائرات الروسية !

التدريبات الكثيفة والمعقدة والتكتيكية والحلزونية لا مقصد لها سوى رفع معنويات قطيعهم الذي يصدق اقوالهم وفديوهاتهم المفبركة كذلك لتبرير المليارات التي تبخرت من خزائن الدولة امام شعوبهم التي لا اعتقد انها لم تكشف المستور.


لا ادري اي نصر هذا الذي يتكلم عنه حلف الناتو وقرقوزهم في كييف .... !


تحيتي


Iraqi Iraqi
أحمد العاني
bottom of page