top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


الولايات المتخبطة والاتحاد الاوروبي ينتقدان موسكو ويقولان انها تستخدم إمدادات الطاقة كسلاح وان هذا ابتزاز !


هل وصل مستوى التفكير بالسيادة على البشرية في الغرب الى هذا المستوى المقزز !

يظنون ان مايفعلونه بالبشرية وساتكلم هنا عن ما فعلوه بروسيا, يظنون انه شرعي وطبيعي وبحق وليس ابتزاز وهيمنة وعنجهية ندد بها العالم باسره وإن حاول عدوهم الدفاع عن نفسه فانه ليس له الحق في ذلك ابدا!


واووووووو


كم مرة يجب ان يخبرنا التاريخ بان الامبراطوريات العظمى سابقا انهارت وصارت نسيا منسيا عندما وصلت من العنجهية ما وصل اليه حلف الشر الان !


كل الامبراطوريات بلا استثناء انهارت لهذا السبب وهو سبب كافي لان يضربها في مقتل في كل مفاصلها سواء الاقتصادية او الاجتماعية او السياسية او حتى الشعبية.


بعد كل الذي فعله الغرب ويفعله لروسيا وصلت حد منع الرياضيين الروس من الاشتراك في العاب رياضة وهم كانوا انفسهم يفرضون عقوبات ضد اي دولة تخلط بين الرياضة والسياسة, بل قام الغرب الغاء معارض فنية في روسيا وطرد فنانين روس من فعاليات فنية لكن عندما يدافع الروس ويستعملون سلاحهم الاقتصادي فهذا امر مشين حسب الرؤية الغربية العنصرية تجاه الاخرين.


نعم كل هذه التصريحات لو نظرنا اليها بعين فاصحة مع خبرة ولو بسيطة في علم النفس سنجد انها لا تصدر إلا من عقلية وقناعة عنصرية متجذرة تعتقد انها على حق الهي دائما كالنازية والفاشية والاخرين عبيد لا يجب عليهم سوى الطاعة دون نقاش.

واي امبراطورية هذه قامت على هذه القناعة واستمرت ليومنا هذا !


يبقى ان نعلم ان هناك تسريبات وقد تكون غير صحيحة فلست متاكدا 100% منها تفيد بان فرنسا ستدفع بالروبل وكذلك المانيا فعلا فتحت حسابات بالروبل في روسيا بالاضافة الى الاعلان الرسمي من قبل النمسا بانها بدأت بالدفع بالروبل الى جانب هنغاريا, فماكرون صرح رسميا بعد إعادة انتخابه بساعات فقط, ان على اوروبا مواصلة الحوار مع روسيا لتجنب حرب عالمية, وفرنسا الان هي من تقود الاتحاد الاوروبي لغاية نهاية شهر حزيران/يونيو 2022 وتنوي ان تظل هي المتسيدة بعد ان هبط اسهم المانيا بطرد زعيمتها انغيلا مركل واستبادالها بمراهقين لم يخرجوا من رحم الشعب بل من مؤخرة احزاب وتيارات عنصرية شيطانية لها علاقات غامضية مع النازيون الجدد.



تحيتي


جاسم الهادي
bottom of page