top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا




وبدأ مسلسل الاكاذيب بخلق حجة(او شماعة) لتبرير الاخفاقات الكارثية للرؤساء والحكومات وكأنه خطط وقرارات هذه الحكومات كانت قبل الحرب صائبة وحكيمة والمواطن كان في رخاء وسخاء حتى جاء بوتين فجأة صباحا ودون سابق انذار ونغص العيش وخرب كل الخطط السديدة لتلك الحكومات العالم التي كانت تتباهى بعضلاتها المفتولة طيلة سنين فدمر بوتين كل اقتصادات هذه الحكومات وافقر شعوبها كلمح بالبصر !


فلما يدعون الانتصار على روسيا اذن وهم لا يتضررون، اليس كذلك !



مابال تلك المشاريع والاخبار الاقتصادية الرنانة التي اتحفونا بها وصدحت بها ابواقهم لسنين تجعل من يقرأها بانه لن يجوع ابدا وان جف كل الشجر على الارض ونضبت كل حقول النفط !



اي تهريج وهراء هذا الذي تطبل له ابواق حلف الشر الناتو وابواقه الخرقاء العمياء بكل الوانها العبرية و العربية فقد تساوت الاقذار والنتيجة واحدة، فضيحة تاريخية!



كيف لخطط (جهنمية) ومؤتمرات اقتصادية عالمية وقرارات (حكيمة) وتصريحات مدوية عن خطط طويل العمر وصاحب السمو وفخامة الحذاء وجلالة النعال تنقلب كلها  في يوم وليلة من رخاء الى خراء ويجوع الشعب في يوم وليلة!



هل تعلمون لماذا !



لانها بالاساس كذب في كذب وليس في تلك الخطط والمؤتمرات والمشاريع إلا نرجسيات واستعلاء خواء والاهم، فيها حقائق مخفية مبطنة !



بدأت الولايات المتخبطة ومنذ نهاية 2021 وليس في بداية الحرب كما تدعي ابواق غربان الشر، بدأت بشفط كل الاموال التي تم طبعها منذ 2008 وتسمى   Fiat money التي لا تحمل قيمة الورق الذي طبعت به فها هم ما يسمى عمالقة الانترنيت يتهاون الواحد تلو الاخر لا بل حتى شركات ومصانع تجارية كانت تسترزق على تلك الاموال و(مليارديرات) خلقهم الاعلام لايهام السذج بان الخطط الاقتصادية حقيقية ونتائجها مضمونة ( صناديق تحوط واسميها صناديق تغوط) فاذا بمليارات الدولارات بل تريليونات تتبخر في اقل من 6 اشهر بل غالبية مليارديرية الاعلام ومواقع التفاصخ وما يسمى العملات المشفرة المراهقين فقدوا ملياراتهم المزعومة خلال ساعات ( النقود لا تتبخر).



تقول الحكمة العتيقة، لا يصح إلا الصحيح.



لقد استدانت دول غربية كذاك عربية من البنك الدولي مبالغ فلكية لن تستطيع سدادها الى الابد مادامت اموال  Fiat money والفوائد عليها بارتفاع مضطرد فالفوائد على تلك القروض ليست ثابتة كما يدعون فهذه كذبة ايضا بل هي فوائد مركبة وفيها شيء اخطر اسمه LPI اي فائدة تاخر السداد ومن دخل هذا المطب فلن يخرج بلده منه ابدا والجميع دخل هذا المطب بلا استثناء وهم لا يظلمون.



لقد شرحت هذا الموضوع بتفصيل اكثر في مقالة نشرتها على موقعي الرسمي قبل اسابيع  بعنوان " هل فعلا الحرب في اوروبا سبب التضخم"




تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
bottom of page