top of page

الرأي الاخر

عام·87 عضوًا

🔺 #ترمب وعقيلته عفوا اقصد وزير خارجيته #بومبيو ليس لديهم شغل شاغل منذ 4 سنوات ولليوم غير توجيه الاتهامات الى #الصين و #روسيا في كل صغيرة وكبيرة بدءا من الانتخابات مرورا الى فايروس #كورونا والان الهجمات الالكترونية.


احب اطمأنكم ان هناك 199 دولة اخرى كلها تكره #الولايات_المتحدة


ئال عظمى ئال اعتقد عظمة🍖 اي بيها مجال


Iraqi Iraqi
Hasan Kadhim

@Esse Esse يجب اولا ان لانصدق كل شيء تدعيه امريكا ففي التسعينات ادعت هجمات بواسطة الانثراكس واتضح انها مفتعلة. الهجمات ان كانت صحيحة فهي حتما ليست من الصين ولا روسيا اذا فهمنا كيف تسير سياسات هاتين الدولتين وما الفائدة من هجوم سبراني هل ستسقط امريكا ؟ امريكا ينطبق عليها المثل، الكذاب احترك بيته ومحد صدك بي

Like
bottom of page