top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

لو حللنا تصريح هذا العنصري الغبي جيدا لاكتشفنا غباء الصهاينة لا سيما الذي سيطروا على الحكم في اسرائيل في العقد الاخير.


اسرائيل وبدون ادنى شك تسير على خطى ثابتة نحو الزوال، فقادتها بلا ادنى مؤهلات الحنكة والتخطيط بعيد المدى فجلهم جاؤا كردات فعل او بطرق ملتوية على خلاف الرعيل الصهيوني الاول الذي استطاع بناء دولة فعلا.


عندما يقول هذا الغبي (رغم ان القانون قيد النقاش) إحداث عقوبة الاعدام، فهذا حتما سيولد او يبعث الروح في العمليات الانتحارية مرة اخرى.


فالمنفذ او المخطط سيقول "في كلا الحالتين انا ميت" فحتما يفضل ان يموت بطريقة الشهادة وهي شرفية بين بني جلدته واغلب العرب والمسلمين، اليس كذلك !


اتمنى ان يتم اقرار هذا المقترح كي نرى نهاية عاجلة لهذا الكيان الذي خلقه اسطبل باكنغهام في القرن الماضي، وانا من المؤمنين بان كل عصابة ونظام خلقه اسطبل باكنغهام سيزول بزوال الاسطبل دون ادنى شك.



تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
Iraqi Iraqi
Iraqi Iraqi
Jan 31, 2023

مثل هكذا قانون يذكرني بأيام الحصار وما رافقها من ازدياد جرائم السرقات نتيجة الانهيار الاقتصادي الذي رافق الحصار الاقتصادي ايام التسعينات ولغرض المعالجة فقد تم تشديد عقوبة السرقة الى حد الاعدام فأصبحت السرقات تقترن بالقتل لان مرتكب السرقة سيموت في كلا الحالتين مثل هكذا معالجات تعني ان هناك تخبط وعشوائية في القيادة وغياب التخطيط الاستراتيجي

Like
bottom of page