top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


اولا ان هذا الفديو يحتوي على مشاهد مروعة ومؤثرة جدا حيث فيه قتلى كذلك عملية قتل لجندي وهو حي ودماء تسيل فارجوا ممن لا يتحمل هذه المشاهد الابتعاد عنه مع خالص اعتذاري واحترامي له.


لم اود نشر هذا الفديو رغم اني حصلت عليه منذ الدقائق الاولى لنشره قبل ايام, فهو دموي وحقير بكل المعاني والاوصاف.

اشعر ما يشعر ذوي هذا المقاتل فقد كنت مقاتلا يوما وكدت اقع في الاسر وقتل رفيقي بدم بارد بنفس الطريقة فاعرف مقدار الالم والماساة.


لكن ما تفعله ابواق حلف الشر من جرائم هي وزبانيتها من النازيون الجدد ويدعون انها مجزرة ارتكبت في بوتشا من قبل الجيش الروسي جعلني اقرر نشر هذا الفديو وكذلك سانشر قريبا تحليل تحقيقي عن مجزرة بوتشا ومن هو الفاعل الحقيقي وبالادلة.

وفي مؤتمر صحفي لزعيم عصابة حلف الشر المدعو ستولتنبيرغ وجهت له صحفية سؤال بصيغة شكوى ان القوات الاوكرانية قامت بقتل جنود اسرى روس فيرد عليها انه لا يعرف ولم يشاهد الفديو, اي ضبع هذا!


لكنه شاهد صور تمثيلية بوتشا! اليس هذا دليل على فبركة المجزرة وهو يعلم مَن قام بها كباقي المجازر التي ارتكبها حلف الشر في دول عديدة!


يبقى ان نعرف شيء مهم هو ان القوات الروسية الخاصة وبسهولة تامة استطاعت استمكان (معرفة اماكنهم) هذه المجموعة المجرمة وتم القصاص منهم امس بل وتم تصويرعملية تصفيتهم وارسال الفديو لزربانسكي وزبانيته النازيون وكذلك ليراه زعيم عصابة حلف الشر ويعلم بان القصاص لا مفر منه وقد ياتي يومه ايضا.


الحوار في الفيديو هو حديث بين اثنين من النازيون الجدد يشتمون القتلى وكذلك الجريح ويقول له اعتقد انه مازال حي فيجيبه اي نعم لنجرب هذا ثم يقومون باطلاق النار عليه وقتله.



ولاعزاء للجبناء

Iraqi Iraqi
bottom of page