top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا



عقد حلف الشر (الناتو) اليوم اجتماع الياس وهو الثاني منذ بدأ العمليات العسكرية الروسية الخاصة في اوكرانيا ولم يكن باحسن من الاجتماع السابق فهو لابراز عضلات لم تعد ترى بالعين المجردة ولا حتى بمجهر فقد اصبحت عضلات اعلامية لايراها إلا جبان من طراز اسماعيل ياسين.


كرر الامين العام لحلف الشر المدعو ستولتنبيرغ جملة قالها الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش الابن مرتين عندما غزى افغانستان بحجة احداث 11 سبتمبر عام 2001 المدبرة داخليا ثم كررها عام 2003 عندما غزى العراق.


قال ستولتنبيرغ " ان العالم سيكون اقل امنا اذا انتصر بوتين" وجملة بوش كانت بعد احتلال العراق " العالم اصبح اكثر امانا بعد صدام حسين" ولنا ان نتخيل ما حدث بعد احتلال العراق, وبتحليل علمي مبني على اساس علم النفس التحليلي سنجد التالي:


المخاوف من شيء واعلانها بصوت عالي هي انعكاس لما يحدث في داخل النفس وما تتوقعه النفس فحتما ستسير الى هذا الشيء دون ادنى شك, فمن يخشى شيئا ولا يرى مفرا منه فيؤمن بانه اصبح المصير, فبكل تاكيد سيصيبه وهذا الامر يحدث سواء توقعت النفس امرا جيدا ام سيئا وهي حالة مثبتة ايضا علميا فيما يسمى الفيزياء الكمية The quantum physics وقد تكلم عنها واكدها في عدة مواضع اكبر علماء الفيزياء البرت اينشتاين.


تصريح الامين العالم حلف الشر(الناتو) مطابق تماما لتصريح بوريس جونسون قبل شهر عند زيارته للهند التصريح الذي حذفته ابواق حلف الناتو الرئيسة تماما رغم انه مسجل في فديو وقد نشرته على قناتي هذه حينها حين قال جونسون " يبدو ان بوتين قد انتصر"


اي ان حلف الشر قد أيقن بان بوتين قد انتصر وانهم خسروا الحرب بكل ما فعلوه للظفر بها, وما يفعلوه الان من اكاذيب اعلامية هي ليست لدحره انما هي تبريرات وشماعات لاقناع السذج من شعوبهم كي يفلتوا من حبل المشنقة الذي يُنصب عادة للمهزومين كما نصبوه للنازيين في نونبيرغ وهذه المرة ستنصبه لهم شعوبهم في الاتحاد الاوروبي وفي الولايات المتخبطة الامريكية, رغم اني اترك مجال للاستسلام بطعم الفخر الذي تحوكه فرنسا الان مع روسيا في الظل والذي قد يجنبهم بعضا وليس كل من تبعات الهزيمة.

(فرنسا تجلس على بركان ديون هو الاكبر في العالم جرى التعتيم عليه لكن يبدو ان الامر بدأ يتسرب الى السطح)

في اجتماع ما يسمى مجموعة السبع كان الحديث والكلام جله سياسي والمفترض هي مجموعة اقتصادية, واليوم في اجتماع الناتو الكلام والقرارات كلها اقتصادية والمفترض انه حلف عسكري, اي قعر تخبط وصلوا اليه !


وصل الافلاس في الاتحاد الاوروبي لدرجة ان رئيسة الاتحاد النازية فون دير لاين تُرعد وتُزبد وتاتي بفريق صحفي من نصف مليون مصور ومحرر اكاذيب لتضخيم مسرحية فاشلة عنوانها "توقيع اتفاقية توريد غاز من مصر الى الاتحاد الاوروبي" .... يا للفضيحة والمهزلة!

مصر لديها غاز تصدره للاتحاد الاوروبي الذي يحتاج سنويا اكثر من 260 مليار متر مكعب ولا يوجد مكمن غاز على وجه الارض يستطيع سد هذه الحاجة, عجبي !


وهل عندما يجد زبون وهنا هو الاتحاد الاوروبي على اعتبار انه دولة واحدة وهذا هراء طبعا, عندما يريد شراء غاز يهلل ويزمجر ويعقد اتفاقية طويلة عريضة إذا وجد بياع !

الغاز يباع ويشترى كأي سلعة اخرى يوميا ودون حفلات ومصورين واعلام, فهل سمعتم يوما مثلا ان شركة ارامكو او اكسون موبل او شركة شل طبلت وهللت وصورت حفل توقيع عقد بيع نفط الى اي زبون مهما كان حجمه والتي تجري يوميا في شركاتهم عشرات المرات ؟

تخيل انك تذهب الى سوبرماركت وتشتري وتتبضع بـ 5 الاف دولار فرضا, هل سياتيك مدير السوبرماركت ويقيم لك احتفال لانك اشتريت كما يشتري باقي الزبائن وان لم يكونوا قد اشتروا في ذلك اليوم بـ 5 الاف دولار؟



يقول المتنبي

وتعظم في عين الصغير صغارها -------- وتصغر في عين العظيم العظائم


رحم الله ابا محسد فقد كان يقرأ النفس قراءة دقيقة لا سيما نفوس المهزومين.


تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
bottom of page