top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

🔺الارض الحرام




كي نعلم اكثر ماوزن واهمية الشركات الامريكية في السياسة الامريكية

فبعد دفاع الولايات المتحدة المستميت عن غوغل قبل تقريبا 13 سنة ضد الصين

عندما ارادت الاخيرة حظر غوغل نهائيا نشاهد اليوم بان حلف الناتو يصدر رسميا

موقفا دفاعيا ضد الصين باتهامها بالوقوف خلف الهجمات اللاكترونية ضد خوادم (سيرفرات) مايكروسوفت.

الهجوم وقع بداية الشهر تقريبا وكنت احد ضحاياها لكن قد افكر بالتضحية مادام

الضحية الاكبر هي شركات امريكية, فعدو عدوي صديقي حسب القاعدة الازلية.

لقد ذكرت في عدة مقالات ومنشورات مؤخرا ان مفاصل وخوادم (سيرفرات)

حساسة جدا وخطرة مازالت بيد القراصنة الامر الذي لم تعترف به هذه الشركات

لكن حال اجتماع الناتو اليوم يقول عكس ذلك وهاهو الصراخ يعلو وما من مُجيب.

من سخريات الانهيار والتخبط ان قردوغان يقف معهم ويصرح والمثل المصري يقول

" لحم كتافك من خيري" واقصد هو المدعوم بلا حدود من قبل الصين وروسيا وقد يكون

اعجبه دور الجاسوس وسط الحلف العجوز الذي دخل عقده السبعين ولسان حاله يقول

ارحموا عزيز قوم ذل.


غوغل ومايكروسوفت دفعت وستدفع الثمن غالٍ بل . .. وآه من كلمة بل

فالولايات المتحدة اصدرت فعلا تحذير شديد للشركات الامركية بان الوضع

في هونغ كونغ يتدهور, فهل خططت الولايات المتحدة وبعض حلفائها

بحرق سوق الصين امام الشركات الامريكية لسحب الاستثمارات منها باتباع سياسية

الارض الحرام ضد الصين؟



وغدا لنا ضحكة اخرى

Iraqi Iraqi
Basma AlKhateeb
bottom of page