top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


تتحدث مجموعة السبع (الكبرى) او ما يسمى G7 عن دعم لاوكرانيا حتى النصر ... !


لا ادري ماهو مفهوم النصر لدى هذه المجموعة التي تتمتع برئيسين على الاقل من مجتمع الميم (شاذين جنسيا) والباقي لديه مشكلة في فهم ان قصة الشعر ليس لها علاقة بالسياسة لكنها تعكس شخصية مضطربة!


لنرى ماذا فعلت هذه المجموعة وهي جزء من حلف الشر (الناتو) لفرقة النازيون الجدد وقرقوزهم في اوكرانيا منذ بدء العمليات العسكرية الروسية وليومنا هذا :


1. عقوبات اقتصادية ضد روسيا جعلت اقتصاد الغرب يهوي في بئر لا قرارة له مقابل ان الاقتصاد الروسي والروبل حقق اقصى الثبات والنمو في العالم خلال الشهرين الاخيرين وباعتراف اكبر بوقين اعلاميين غربيين وهمات بلومبيرغ ورويترز.

2. العقوبات لا تشمل الطاقة فترك الامر لروسيا تحديد موعد قطع الطاقة والاطاحة بالغرب كله بالوقت الذي تحدده روسيا حصرا.

3. اسلحة مستعملة ومنتهية الصلاحية ومحدودة الفعالية لدرجة انها لاتنفع لقتال شرس لمدة اكثر من ساعات معدودة انتهت كلها اما بيد القوات الروسية او تم تدميرها وهي مخازنها بعد وصولها مباشرة.

4. مصاردة يخوت مستعملة لاثرياء اصلا مكروهين من قبل الشعب الروسي ومن بوتين شخصيا ولطالما طاردهم لانهم فاسدين لكنهم كانوا يحتمون بجوازات غربية واموالهم موزعة بين سويسرا وبريطانيا وموناكو ودبي (بريطانيا تحتل المركز الاول في ايواء الاوليغارش).

5. مطاردة صديقة مزعومة لبوتين لفرض عقوبات وكذلك طليقته التي طلقها منذ سنين طويلة وليس لديها اي منصب لا سياسي ولا عسكري ولا مالي ولا حتى اجتماعي.

6. تمثيليات مستهلكة رخيصة حول (انتهاكات) حقوق الانسان انفضحت جميعها اخرها محاكمة جندي روسي بجرائم حرب في محكمة في اوكرانيا دون حضور اي شاهد ولم يتم عرض اي ادلة ضده وكان الحضور جميعهم من ابواق حلف الشر ولم يحضرها اي شخص محايد او محامي, وطبعا الشارع الغربي قبل غيره سال وصرخ " وماذا عن حقوق الانسان في العراق وافغانستان وسوريا وليبيا والسودان والصومال وو و و التي انتهكها علنا حلف الشر؟


هذا كل ما لدى حلف الشر وهو كل ما يستطيعون فعله "لدعم اوكرانيا حتى النصر" النصر الذي بات من الواضح انه كخططهم الاقتصادية التي اودت باقتصاداتهم ولم يعد لديهم شيء سوى انتظار المقصلة, نعم المقصلة لكنها مقصلة من طراز القرن الواحد والعشرين.


افلاس تام بل تاريخي ومُهين جعلهم يحاولون باخر ورقة وهي تعليق فشلهم الاقتصادي في خلق تضخم وانهيار اسواق على روسيا وهم يهذا يعترفون بان روسيا لها القدرة على ضربهم بقوة دون رد, اليس كذلك!


ولاعزاء للاغبياء


Iraqi Iraqi
bottom of page