top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


فشل مجلس الامن الدولي امس في التصويت على قرار تقدمت به روسيا وايدته الصين حول الملف الانساني في اوكرانيا.


تدعو مسودة النص إلى حماية المدنيين، من بينهم العاملون في المجالين الإنساني والطبي، واحترام القانون الدولي وحماية الأعيان المدنية والبنية التحتية الحيوية، والإجلاء الآمن ودون عوائق لجميع المدنيين، ووصول المساعدات الإنسانية دون عوائق في أوكرانيا.


مجلس الامن مكون من 15 عضو صوتت روسيا والصين لصالح القرار فيما امتنع 13 عضو عن التصويت رغم انه قرار انساني.


لماذا !


فضيحة في سلسلة الفضائح الغربية المتتالية منذ شهر بالضبط, فاستخدموا للمرة الالف بعد المليون الابرياء كوسيلة لفرض سياساتها ففضلوا عدم التصويت على قرار يحمي حياة الانسان كي يتم تقويض قرار تقدمت به روسيا وايدته الصين خشية ان يفضح الافلام والمسرحيات السخيفة والمفضوحة التي تخرجها ابواق حلف الشر (الناتو) وهذا هو بيت القصيد.


لا يعنيهم البشر ولا الانسانية ابدا بل يعتبروهم حطب لزيادة اموالهم من خلال توسعه مثل حشرة القرادة التي تعتاش على دم الاخيرين حصرا وإلا ماتت فمنذ متى الغرب يحب الاوكرانيين! او اي من الشعوب السلافية! هذا تهريج.


قرار كهذا مُنعت حتى ابواق حلف الشر من نشره او الاشارة اليه والابواق كثيرة فهي تمتد حتى مناطق غرب الخليج في الشرق الاوسط. وهي نعاج تساق بواسطة ايميل لا حتى ارسال وفد لهم او حتى سفير.


يبقى ان نعلم ان ما يسمونه ازمة لاجئين وضحايا مدنين لم يستطيعوا ان ينشروا ولو صورة او فديو او اي دليل دامغ عن هؤلاء الضحايا المزعومية عدا جثث فرق النازيين الجدد من كتيبة ازوف العنصرية الذين هم الهدف رقم واحد للجيش الروسي ويضربهم دون رحمة.


افشال القرار هو محاولة لمنع التحقيق الذي طالبت به روسيا وهو امر ملزم في موضوع البرامج البايولوجية والصور المفبركة عن فتاة الاسنتغرام الاستعراضية التي ادعوا انها ام حامل ثم اخفوها بعد افتضاح المسرحية.


هذا ما لدى حلف الشر للبشرية.


ولاعزاء للجبناء

جاسم الهادي
Iraqi Iraqi
bottom of page