top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


هذا 👆 ما قاله جو زهايمر في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة امس.


هذا الاجتماع الغير ضروري اطلاقا ويكلف ميزانية الامم المتحدة المهترية اصلا ملايين الدولارات يذهب جُلها لترتيبات يديرها فاسدين (لطالما كشفت تقارير منذ تسعينيات القرن الماضي بفساد مالي في المنظمة وفعالياتها وبعلم الامين العام وتم.

التعتيم عليها بل اسكات الذين كشفوا الملفات هذه).


هو اجتماع اصبح سيده الملل اكثر من فعاليته المرجوة.مجرد منصة إعلامية بحتة لاطلاق التصريحات والاراء اخذين بنظر الاعتبار ان قرارات الجمعية العامة غير ملزمة لا للامم المتحدة نفسها ولا لمجلس الامن ولا لاي دولةولا حتى لسوبرماركت، فقط اطلاق تهديدات ووعيد وتصريحات من نوع فساء تحت الماء لا يفيد السمك ولا يسمعه ولا يشمه ولا يابه له ثم  يظن الفاسي انه يغذي الاسماك!


الولايات المتخبطة الامريكية هي الدولة الوحيدة في العالم وفي التاريخ لا تدفع المستحقات التي عليها للامم المتحدة وهذا يعطينا صورة عن مدى احترام هذه (الدولة) لمنظمة الامم المتحدة والدول الاعضاء.ينفجر فجأة جو زهايمر ويدعي بان روسيا خرقت مواثيق منظمة الامم المتحدة... يا للهول.


هل ادارة البيت الابيض الامريكي وعلى مر السنين لم تخرق هذه المبادئ!


بل السؤال يجب ان يصبح " وكم هي عدد المرات التي التزمت فيها الولايات المتخبطة بالمواثيق الدولية و مبادئ منظمة الامم المتحدة "؟


هل التزمت بريطانيا وفرنسا بها ايضا ؟


عند تحليل كلام اي شخص يجب ان ناخذ موضوع دوافع الكلام ومناسبته وطريقته عندها سنفهمه جيدا دون تاويل.


كلمة جوزهايمر في الاجتماع تم تعديلها في اخر لحظة بسبب اعلان بوتين المفاجئ والمربك لحلف الشر (الناتو) بالتعبئة العامة والتوقيت ليس ارتجالي فهذه حرب وليست معركة صغيرة كما بدأت.(في منشور سابق قبل اعلان التعبئة، ذكرت

ان روسيا لن تسكت على موضوع غاز المتوسط).


الهستيرية او الهسترة اللا ارادية واضحة وضوح

الشمس لدرجة ان جو زهايمر نسي ان بلده المتداعي قد احتل ودمر اكثر من 6 دول خلال اقل من 40 عاما دون الرجوع للمبادئ التي يتباكى عليها منها تغيير رئيس وحكومة بعمليات إنزال ارتُكِبت فيها جرائم حرب واقصد بنما فقط لان مانويل نوريغا هدد بكشف تجارة المخدرات التي تديرها المخابرات الامريكية في بنما وهو جزء منها وتم تعيينه رئيسا لادارتها.


نربط طريقة كلام جو زهايمر مع الحملة الاعلامية الغربية الجديدة التي نوهت عنها قبل شهرين تقريبا سنجدها مترابطة بفبركاتها ودس الاخبار المزيفة تماما، وهي تنم عن يأس مرعب وهم يرون اقتصاداتهم تتهاوى وتبخر سريع (لتحويشة) العمر التي خلقت اكثر من 30 الف مليونير وبليونير خادع خلال العشر سنوات الماضية بطريقة التيسير الكمي (طبع اموال لاتحمل قيمة الحبر الذي طبعت فيه وتسمى Fyat)  وبالفعل بدأ افلاس قسم منهم والقسم الاكبر خسر عشرات المليارات من ثروته خلال اقل من سنة وكرة الثلج ما زالت تتدحرج بسرعة مرعبة نحو كوخهم اسفل الجبل.


المومس عادة تحلف " بشرفها" عندما تريد اثبات كلامها، اليس كذلك !


تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
bottom of page