top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

احتاجوا لوزير طرگي ليفتي لهم كيف سقطت طائرة متهالكة خرجت من الخدمة قبل اكثر من 30 سنة.


وهو ما ذكرته في تحليلي السابق فور اعلان نفوق رئيس نظام الملالي و زبانيته.


تحيتي

Iraqi Iraqi

لقد ذكرت في مقالتي الشهر الماضي بعنوان " هل وضعت ساعة الصفر لاجتياح لبنان" ان الجيش الاسرائيلي قد يهجم على لبنان قبل رفح وذكرت الاسباب.


التحليل المهني والدقيق لايكون مبني على العواطف والمواريث الدينية والمجتمعية بل على اولا الخبرة في المجال المراد تحليله بالاضافة الى الاطلاع الدقيق على المعلومات على ارض الواقع مع بعد استراتيجي دولي لا بُعد على مستوى (الدويري) و حثالات ابواق قبائل غرب الخليج الذين يؤتمرون كالنعاج من قبل حلف الناتو وإسرائيل موهمين القطيع العربي بشخصيات بل قرقوزات يميلون معهاكلما مالت ذات اليمين او ذات الشمال كالقرود.


إسرائيل بدأت الصفحة الثانية من مخططها في التوسع خارج اراضيها لتحقيق الهدف الجديد وهو اسرائيل للثلاث عقود القادمة.

Iraqi Iraqi

واترك التفكير بالعلم والمعرفة والاقتصاد والاختراعات وكيف اطور من بلدي او حتى نفسي واتجه لحب الصهيونية وكأن الصهيونية علم او حتى شيء له قيمة.


امثال هذا المجرم وهو من زبانية الاخوان الموسليمين فتطبل له قناة الحظيرة يصورون ان الغرب ليس له عمل ولا شغل شاغل غير الصهيونية، اما كيف سيطر الغرب بعلمهم وتطورهم وتكنولوجيتهم فهي صدفة وجدوها في كنز تحت حانة في احد شوارع اوروبا.


لم يظهر مفكر عربي واحد منذ اكثر من الف عام اي 10 قرون اخترع ولو طريقة لتبليط شارع في قرية.

Iraqi Iraqi
أحمد العاني

المعلومة التي دوخت وكالة ناسا الفضائية منذ 60 عاما استغفر الله عفوا 58 للدقة والمصداقية.


لقد انفق علماء الذرة والضرطة مليارات الدولارات لمعرفة هذه الحقيقة فهي ستجعل الذهاب الى المريخ والرجوع منه باقل من 9 ساعات... استغفر الله 7 ساعات وربع للمصداقية والدقة.


هذا وقد رفض زبال الوكالة بالادلاء عن معلومات اضافية خشية سرقتها من قبل الحرس الثوري التنزاني فينافسون امريكا ويصنعون تلفونات فجل لضرب آبل.

Iraqi Iraqi
أحمد العاني

عندما نفتش جيدا في التاريخ وليومنا هذا واتكلم بدقة متناهية سنجد ان اقذر جنس بشري مشى على الارض هم الاتراك.


منبوذين في كل مكان وزمان، شوهوا سمعة العرب بغزواتهم بحجة نشر الاسلام وطبعا في اوروبا يدرس الموضوع تدريسا بان هناك فرق بين العثمانيين (اصول غجر) والمسلمين العرب.


يبدو ان بايدن يعرف الحقيقة وكشفها فعلا 😀



Iraqi Iraqi

حصلت شركة انتل لانتاج الرقائق والمعالجات الالكترونية وهي الاضخم والاقوى في العالم، حصلت على منحة حكومية من البيت الابيض بقيمة 3.2 مليار دولار لانشاء مصنع في اسرائيل.


فهل يستطيع "ابطال" المقاومة الفيسبوكية والطويطرية مقاطعة انتل التي تدخل منتجاتها في كل شيء مثل الهواتف والكمبيوترات والسيرفرات ؟


Iraqi Iraqi
fathi ben khalifa
أحمد العاني

🔺 ابواق قبائل غرب الخليج كالعادة تنعق بما لا تعقل وهذه المرة تتباكى على الغزاويين وفلسطين.


تعرض فيديوهات مفلترة بشكل فاضح وتغطي جانب واحد من الحقيقة لما يحدث في غزة لكن ...


هذا التباكي مصحوب بمنع وحظر اي مظاهرة او وقفة احتجاجية خرساء لشعوبهم لمناصرة الغزاوين او الفلسطينيين.

أحمد العاني
Iraqi Iraqi

لطالما كان رأيي بهذا القذر المعتوه انه خنجر الانگليز في خاصرة العرب.


الم يدس السُم في رزق العراق !


أحمد العاني
Iraqi Iraqi

هكذا تُقيّم الدول والشعوب ودرجة ريادتها للعالم،  لا بالعقارات وجوازات السفر و شراء السيارات الفارهة و دفع الاتاوات لابواق إعلامية رخيصة تقنع الفشل لا يصدقها إلا ساذج وعديم ثقافة واطلاع.


دول تاكل اكثر مما تنتج ستختفي حتما شاؤوا ام ابوا.


Iraqi Iraqi
أحمد العاني

يعني الكويتين حيرجعون على اللبن والتمر ويركبون بعران  😂😭😃😄😆🤣



Dima Ali
Iraqi Iraqi

ذكرت في مقالات سابقة ان الاتحاد الاوروبي رفع درجة الانذار وفرض حالات تفتيش قسرية على الحدود بين دول الاتحاد الاوروبي (حسب لوائح الاتحاد لايجوز هذا وتم رفع نقاط التفتيش منذ عقود) نتيجة تهريب اسلحة غربية من اوكرانيا الى داخل حدود الاتحاد وقد شهدت هذا الانذار بنفسي من خلال تنقلي بين دول الاتحاد خلال فترة الحرب والامر مستمر ليومنا هذا، وكان اخر مقال لي (قمة جنائزية) نشرتها قبل اندلاع اعمال التخريب والنهب في فرنسا كررت ذكر موضوع تهريب الاسلحة لداخل الاتحاد.


اليوم تؤكد على هذه الفضيحة الخطرة، المتحدثة باسم الخارجية الروسية ولم يفندها الاتحاد الاوروبي بل لا يستطيع انكارها ينكر لان الامر مذكور بشكل رسمي على موقع الاتحاد الاوروبي الرسمي واقصد موضوع تهريب الاسلحة من اوكرانيا، لكن ابواق حلف الناتو لم ولن تتكلم عنه بكل تاكيد.


Iraqi Iraqi

منطق المخابرات الامريكية

Iraqi Iraqi

كي نفهم احد الجوانب الخفية والمهمة لما يحدث في فرنسا، فتفجر الاحتجاجات ليس محظ حادث عرضي فجائي فحسب كما يصوره الإعلام بل هو امتداد لاحداث سابقة و كواليس لا يفهمها ويعرفها إلا ذو باع في استراتيجيات الشأن الدولي والفرنسي.


ما ساشرحه من ادلة لا توافق مايذهب اليه الجميع سواء قطيع مواقع تواصل ومقاهي ام أبواق غربية ومستعربة.

الرئيس الفرنسي ماكرون يتمتع بعلاقة جيدة جدا مع الجيل الثالث وحتى الثاني اي من المهاجرين وابناء المهاجرين في فرنسا بالاضافة الى شريحة لا يُستهان بها من الفرنسيين.

Iraqi Iraqi

عندما تسمع او تقراء في احد ابواق حلف الشر عبارة :


معنا الدكتور زعبولة الئولة مدير مركز ابحاث كيع وكيت من برلين او باريس.


فاعلم ان المركز هذا هو قنفة في بيته مع اشتراك بالانترنيت ولابتوب عليه وندوز 7 او قبله، ففي اوروبا تستطيع ان تحصل على رخصة مركز ابحاث مجانا بل من الممكن ان تحصل على دعم مادي ايضا وان كانت الابحاث تواليتية.

Iraqi Iraqi

🔺 كالعادة لا شيء جديد، فبعد الفشل الاعلامي المزمن لابواق #قبائل_غرب_الخليج التي يدفعون تكاليفها المليارية من افواه وحقوق شعوبهم، وهي ابواق شغلها خلق جيل ساذج وتافه وقد نجحت لحد بعيد، بدأت هذه الابواق باختلاق اخبار ومعلومات لا وجود لها على انها نتاج تحليلاتهم ونشاطهم الاعلامي الصحيح.


لنتخيل انهم بدأوا بتصوير #طباخ_بوتين

على انه بطل اسطوري 🤣

Iraqi Iraqi