top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


فضيحة جديدة للحالة الصحية لجو زهايمر في قمة السبع الكبار .... فعلا كبار لدرجة الخرف


ئال عظماء ئال

Iraqi Iraqi

هؤلاء الناس قبل اسبوع ارادو الخروج في تظاهرة لجميع المحافظة بسبب سوء الادارة والفساد والبطاله وقله الخدمات وانعدامها غير ان الحكومة استطاعت ان تجد الحلول وتعالج الاسباب والمسببات اليكم الحل

رياض بدر - كاتب وباحث مُستقل
Riyad Badr
Riyad Badr
أول أمس

الى قير وبئس المصير، بالحقيقة ليس لديهم اي مشاكل وهنا في اوروبا ومنذ عدة سنين تم اعتبار العراق دولة مستقرة تتمتع باقتصاد جيد بل نمو عالمي متقدم وهذه حقيقة. يبقى ان هتاك ضعف في الخدمات فهذه مشكلة موجودة حتى في الدول العظمى.


Like

بعد الانتخابات البرلمانية التي جرت في دول الاتحاد الأوروبي نهاية الاسبوع الفائت واختتمت يوم الاحد التاسع من حزيران/ يونيو 2024 ظهرت نتائج تاريخية متمثلة بتقدم أحزاب اقصى اليمين واليمين التقليدي في الانتخابات وأطاحت بالاحزاب التي تسيطر على السلطة منذ عدة انتخابات في دول رئيسية مثل فرنسا والمانيا وبلجيكا والعاصفة مازالت مستمرة.

تستخدم ابواق إعلامية تابعة لحلف الناتو في الشرق الاوسط لا سيما الممولة من قبل قبائل غرب الخليج فتستخدم كلمة " اليمين المتطرف" على الاحزاب الوطنية والاشتراكية والمعارضة في أوروبا, فهل هذه التسمية صحيحة ورسمية فعلا, ومَن ورائها حقيقة !


بعد الثورة الفرنسية العظيمة عام 1789 والتي وصلت جذوتها الى ابواب موسكو حينها دون ان يكون هناك لا اقمار صناعية ولا وسائل اتصال الكترونية ولا انترنيت ولا حتى سيارات تشكلت الجمعية الوطنية ولنتمعن في الاسم, الجمعية الوطنية اي التي تجمع كل اطياف الوطن حتى الملكيين المُطاح بهم ولم يتم إقصاء اي توجه فكري الى يومنا هذا. (في الصورة رسم لاول…

Iraqi Iraqi

هكذا تتطور الامم العراق بعد 23 سنة من الاطاحة بصدام حسين العراقييون يتنفسون الذكاء الصناعي في كل شي

رياض بدر - كاتب وباحث مُستقل
Iraqi Iraqi
Iraqi Iraqi
قبل ٦ أيام

بس هذا ما يمنع انو فرنسا واوربا لا تملك معامل لانتاج مادة المكوار وبالتالي هم يفتقرون لتلك الصناعة ويحتاجون لمصنع المشخاب لتعليمهم ذلك ( اعترضو على كلام ربنا)

Like
bottom of page