top of page

عراقي موشاكس

عام·37 عضوًا


منذ شهر وجو زهايمر لا شغل له سوى الطعن بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومحاولة تشجيع الانقلاب عليه وفي تصرفات انفعالية تدل على وجود غصة داخلية لامر جلل احدثها بوتين فيهم جعلتهم يفقدون صوابهم.


فهم على ما يبدوا اساؤا التدبير والتفكير كعادتهم واعتقدوا ان تجميد يخوت مستعملة وتجميد حساب بنكي صغير هنا وهناك سيجعل بوتين يهرب من ارض المعركة بعد ساعة من اصدار العقوبات التي ثبت بما لايقبل الشك ان ردة فعلها اكبر واقوى من فعلها وسيقلب الشارع على راس الذي اوقد شرارة هذه الحرب وطبعا هو حلف الشر.


استطلاع للراي باداء جو زهايمر اجرته سخيفة عفوا صحيفة NBC الامريكية الواسعة الانتشار بل تعتبر هي احد اكبر ابواق الولايات المتخبطة وكذلك حلف الشر اظهر الاستطلاع بان اكثر من 70% من الامريكيين لا يؤيدون بايدن وانه يقود امريكا للطريق الخاطئ.


تاتي هذه الاستطلاعات قبيل انتخابات النصف الثاني والتي ستؤثر على حظوظ الحزب الديمقراطي في السيطرة على الكونغرس (إلا اذا استخدم نفس طريقة الانتخابات الاولى وتلاعب في النتائج) وبالتالي هي تقوض بقاء الديمضراط عفوا مرة اخرى الديمقراط كمرشحين للانتخابات الرئاسية القادمة امام ترمب الذي ما زالت شعبيته قوية بل تزيد حيث يستعمل الان اخطاء جو زهايمر التاريخية لاثبات صحة سياسته وهذا ما يخشاه وعبر عنه جو زهايمر قبل ايام.


في شهر اذار/مارس 2021 كانت استطلاعات الرأي قد اظهرت ان بايدن يتمتع باكثر من 50% تاييدا بين الامريكيين.


المشكلة ان استطلاع للراي كهذا سيجعل الديمقراط كعادتهم يقومون بالاعيب قذرة اكثر لتحويل الانتباه بعيدا عن الواقع كما فعلها اوباما عندما خسر الكونغرس عام 2010 حينها فظهر داعش فجأة ثم تدخل في سوريا وهو الذي كان يقول " لا لارسال جنود " ويقصد خارج امريكا No Boots on the ground اثناء حملته الانتخابية والتي رجحت كفته للفوز حينها.


تحيتي

جاسم الهادي
Iraqi Iraqi

نبذة

گروب فسحة للمرح بعيدا عن السياسة والاكتأب اليومي إلا اذا كان...
bottom of page