• سي ان ان

ترامب: سنبدأ في السعودية وضع أساس جديد لمواجهة الإرهاب والتطرف


"السعودية تحتضن الموقعين الأكثر قدسية في الإسلام، وهناك سنبدأ تأسيس قواعد جديدة للتعاون والدعم مع حلفائنا المسلمين لمواجهة التطرف والإرهاب والعنف، ولتوفير مستقبل أكثر أملا وعدلا للمسلمين الشباب في بلدانهم". هكذا قال ترمب واصفا جولته الأولى الخارجية منذ توليه الرئاسة. بين السطور الكثير لا سيما انه سيتوجه بعدها إلى إسرائيل والتي بدأت علاقة غير رسمية مع المملكة العربية السعودية منذ وقت ليس بالقصير. فهل سحبت السعودية البساط من تحت الولي الفقيه الذي كان خنجر إسرائيل في خاصرة العرب !

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، أن أول رحلة خارجية له أواخر مايو/ أيار الجاري، ستشمل زيارات إلى المملكة العربية السعودية وإسرائيل والفاتيكان، بالإضافة إلى مشاركته في اجتماعات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسل في 25 مايو، وقمة مجموعة الدول الصناعية السبع التي تستضيفها إيطاليا في 26 مايو.

وقال ترامب إن "السعودية تحتضن الموقعين الأكثر قدسية في الإسلام، وهناك سنبدأ تأسيس قواعد جديدة للتعاون والدعم مع حلفائنا المسلمين لمواجهة التطرف والإرهاب والعنف، ولتوفير مستقبل أكثر أملا وعدلا للمسلمين الشباب في بلدانهم".

#زيارةترمبللسعودية #وليوليالعهدالسعودي #ترمب