• رياض بدر

فتح تحقيق جنائي بحق بلاتر ومدير قطري حول منح حقوق نقل مباريات لقناة BeIn


عندما تبدأ السفينة بالغرق فالكل يبدأ بالقفز هربا، الفضائح القطرية أصبحت تزكم الأنوف وفي كل مجال وكان واضحا أن الفيفا لم يكن بعيدا عن مرمى نيران الفساد القطري الذي وصل الى حد التلاعب في قرارات منظمات تابعة للأمم المتحدة وشراء أندية مفلسة ثم فجأة تبدأ الأندية بإعلان الربحية والحصول على كؤوس وبطولات فجأة. الفيفا بقيادة الفاسد بلاتر الذي صار عبرة تاريخية في عالم الرياضة لازالت ملفاته لم تكشف كلها فقد استحق لقب أفسد مدير لمنظمة دولية في التاريخ بل وأكثرهم قذارة منذ ثمانينات القرن الماضي فلا غرابة ان يجتمع حوله الاقذار. تحقيق جنائي ضد بلاتر وناصر الخليفي في صفقات فاسدة لقناة بي إن التي تملكها قطر يكشف النقاب عن ان اجمل لعبة في التاريخ والعالم لم تسلم من القاذورات القطرية.

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلن الادعاء العام في سويسرا فتح تحقيق جنائي بحق السكرتير السابق للفيفا، جيروم فالكه، والمدير التنفيذي لشبكة "بي.أن.سبورتس" بشأن شبهات حول فساد في عملية بيع حقوق بث كأس العالم لكرة القدم. وأضاف مكتب النائب العام السويسري، في بيان الخميس، أن فالكه والمدير التنفيذي لـ"بي.أن. ميديا"، القطري ناصر الخليفي، هما محور قضية فساد ورشوة وتزوير.

وفي فرنسا، أعلنت السلطات أن مكاتب "بي.إن.سبورتس" في باريس جرى تفتيشها كجزء من التحقيق الجنائي مع جيروم فالكه والخليفي الذي يترأس أيضا نادي باريس سان جيرمان.

وأصدر مكتب المدعي العام المالي في فرنسا بيانا قال فيه إن اثنين من ممثليه إلى جانب مسؤولين فرنسيين آخرين يختصون بشؤون مكافحة الفساد والتهرب الضريبي قاموا بعملية التفتيش.

وأضاف البيان أن التفتيش تم بالمشاركة مع السلطات السويسرية ومسؤولين قضائيين أوروبيين.

#الفيفا #بلاتر #ناصرالخليفي #قطر #قناةبيإنالرياضية #BeIn #الادعاءالعامفيسويسرا #جيرومفالكه #ناديباريسسانجيرمان