• سكاي نيوز عربية

فضيحة عراقية.. مستشفى يسرق كلية جندي جريح


سرقوا وطن بأكمله فما بالك في كلية لجندي يدافع عنهم! وزير الدفاع العراقي الذي لن يستطيع ان يفعل أي شيء أكثر من تشكيل مجلس تحقيقي ستنتهي أوراقه في الحفظ وتقيد ضد مجهول حيث من يسرق في المستشفيات هم ميليشيا عديلة حمود بطلة النعالات التي سرقت بها مليارات وتم مباركة سرقتها من المرجعية وبرلمان الأغلبية. هذه رسالة إلى كل مَنْ يدافع عن حكومة لصوص وميليشيات وقتلة. فلا وجود لشيء اسمه عدو وهذا ما اثبتته الأيام فداعش انكشف امرها وانتهت مهمتها. يبقى ان نعرف ان المهزلة هذه حدثت في مستشفى الكاظمية جوار الامام الشيعي المقدس موسى الكاظم.

أمر وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي بفتح "مجلس تحقيقي"، بعد واقعة سرقة كلية جندي بالجيش أثارت جدلا وهزت الأوساط الشعبية والرسمية العراقية، ووصفت بالفضيحة. وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" أن الحيالي استقبل رائد عاصي شكير، الذي فقد إحدى كليتيه في مستشفى الكاظمية التعليمي في العاصمة بغداد، بعد أن دخله لعلاج إصابات تعرض لها في معارك ضد تنظيم "داعش".

وتبنى الحيالي قضية شكير، وقرر فتح مجلس تحقيقي في وزارة الدفاع، وكذلك طلب وزارة الصحة بفتح مجلس تحقيقي أيضا.

وحسب بيان لوزارة الدفاع، أمر الوزير بإكمال علاج الجندي على نفقة الوزارة، وأكد أن "من يعتدي على هذا المقاتل البطل كمن يضع إصبعيه بعين الوزير".

#الجنديرائدعاصيشكير #وزيرالدفاعالعراقي #مستشفىالكاظميةالتعليمي #ميليشيات