• رياض بدر

22 ألف امريكي بحملة للتصدي لإعصار "إرما" بالبنادق


الأوروبيون يسمون الامريكان بالـ يانكيز وهي تسمية لا يحبها الامريكان قط بل يعتبرونها مسبة لكن عندما ترى هكذا تصرفات موضوع الخبر تستطيع ان تستشف مدى او مستوى تفكير غالبية الأمريكيين التي انتقدها أيضا العالم والبروفيسور ميشو كاكو بل اتهم جهات مختصة للتجهيل صنعت جيل غبي وسيؤدي بأمريكا حتما إلى الحضيض. هذا المعتوه يبدو ان لا يفقه كعادة الأمريكيين ثقافيا من هو دون كيخوته الذي صار مضحكة التاريخ ويريد ان يضرب إعصار ببندقية صيد بالكاد تقتل كلب او طير صغير يريد قتل إعصار قوته التدميرية تفوق قنبلة نووية حديثة وليس قنبلة هيروشيما فقد أصبحت نكتة قياسا بالحديثة. يبقى أن دعوته لم تلق ولا صوت واحد يقول له " افقْ أيها المعتوه " فيظهر لنا مستجد اخر بان الباقين ليسوا أذكى منه اطلاقا.

ولا عزاء للأغبياء

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أطلق شاب أميركي فكرة غير مسبوقة لصد الإعصار المرتقب "إرما"، عبر إطلاق الرصاص مباشرة صوبه. وطبقا لما نشرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن ريون إدوارد (22 عاما) أنشأ "صفحة فعالية" على موقع فيسبوك باسم " Shoot At Hurricane Irma " وتعني "أطلق الرصاص على الإعصار إرما."

ومن المتوقع أن يضرب الإعصار "إرما" ولاية فلوريدا الأميركية في ساعات صباح السبت بالتوقيت المحلي، في وقت قالت السلطات إنها تتوقع خسائر هائلة.

الغريب في أمر الدعوة أنها لاقت استجابة واسعة من الأميركيين، إذ أعلن 46 ألف شخص إنهم معنيون بالحدث، فيما أكد 22 ألفا منهم رغبتهم بالمشاركة فيه.

ويقول إدوارد إن السأم والضغط دفعاه إلى هذه الفكرة "المسلية"، مضيفا أنه حان الوقت للوقوف في وجه هذا "البلطجي"، في إشارة إلى الإعصار.

وانتشرت على الإنترنت العديد من الإرشادات حول كيفية إطلاق الرصاص على غيوم الإعصار.

ورغم أن إدوارد كان رائد الفكرة، إلا أن آخرين أنشأوا صفحات مماثلة منها على سبيل المثال، من دعا إلى استقبال الإعصار "إرما" برفع ألسنة اللهب أو مواجهته بالمعارك.

#إعصارإرما #اعاصير #امريكا #الولاياتالمتحدة

9 عرض