top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


قرقوز حلف الشر يتابكى ويقفز في نفس غرفة الاستوديو متوسلا سلاح وكأن السلاح يقاتل لوحده وينتصر على اكبر واقوى جيش عرفه التاريخ, وطبعا هو لا ينطق عن الهوى بل هناك مَن يحوي اليه ما يجب قوله.


ثم يقوم الحلف بارسال منظومة صواريخ روسية الصنع والفكرة وهي اس 300 من موديلات نهاية السبعينيات من القرن الماضي التي انتجها الاتحاد السوفيتي (بالضبط عام 1978) متناسيا هذا الحلف الذكي جدا بان مَن يصنع سلاح فهو يعرف ترياقه الخاص اي نقطة ضعفه ثم تدميره.


تباهى وهلل وزمجر وارعد وازبد حلف الشر بانه ارسل منظومة اس 300 لاوكرانيا وهي باهضة الثمن بالمناسبة عن طريق التشيك وانه سيسقط جميع الطائرات الروسية حتى التي لم يتم تصنيعها بعد.


وطبعا كالعادة صدقة وصفق له حثالة القوم.


وإذا بهذه المنظومة ينتظرها الروس بفارغ الصبر كي تدخل اوكرانيا حتى يتهم تهشيمها كما تهشم المطرقة الزجاج بضربة واحدة وبسيطة فجعلت المنظومة اثر بعد عين.


البنتاغون مصدوم لغاية هذه الساعة بان المنظومة الغالية العزيزة والتي دفعوا ثمنها من جيوب دافعي الضرائب كان يجب ان تصطاد جميع الطائرات الروسية والصينية وحتى الزمبابوية لم تكد حتى تشتغل قد جرى تدميرها واصبحت خردة غير قابلة لاعادة التدوير حتى حيث كانت مخبأة في حظيرة في احدى القرى لكن صواريخ كاليبر الروسية لا يصعب عليه ايجاد هدفها بعد تتبع الاقمار الصناعية لها واستمكانها بسهولة متناهية مرسلة صور بقايا المنظومة الخردة هدية متواضعة في عيد الفصح لجناب بابا النازية الاشرس ويقول له " يبدو ان صلواتك لم تكن اسرع من كاليبر"


حظ اوفر لتجار الاسلحة في حلف الناتو


تحيتي

جاسم الهادي
bottom of page