top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا


في الحرب العالمية الثانية قدم الروس اكثر من 11 مليون جندي قتلوا دفاعاً عن وطنهم وطاردوا هتلر حتى إسقاطه في عقر داره, في حين قدمت الولايات المتحدة وبريطانيا مجتمعتين اقل من مليوني قتيل ولم يتم احتلال بلديهما كروسيا ولم تقصف الولايات المتحدة ابدا ولو بقنبلة واحدة بل حتى بريطانيا لم تتعرض جميع اراضيها للقصف لعدم وجود تقنية الصواريخ البالستية حينها ولا الطائرات بعيدة المدى بالإضافة الى ان بريطانيا كانت تستعمر نصف العالم ولديها ملايين المرتزقة من الأفارقة والهنود لكن روسيا لم يكن لديها سوى جنود روس.


دفع الروس ايضا اكثر من 20 مليون ضحية من المدنيين اثناء غزو النازيين لروسيا حتى اندحارهم في عام 1945 (طُرِدَ النازيون من حدود موسكوفي شتاء 1942).


لم تضحي اي دولة غربية ولا حتى بعُشر التضحيات التي قدمها الروس عدا المانيا التي فقدت قرابة 5 مليون جندي و 8 ملايين مدني فقد كانت هي الدولة البادئة في الحرب واحتلت كل اوروبا خلال اسابيع (عدا بريطانيا) كذلك دخلت في العمق الروسي حتى ابواب موسكو.


ثم تاتي ابواق الناتو الان وتطبل وتحاول ان تقنع العالم بان الجيش الروسي ينهزم لانه قدم 20 الف قتيل خلال سنة حرب كاملة ضد كل دول حلف الناتو مجتمعين, هذا ان صدقت ارقام حلف الناتو واي ساذج هذا الذي يصدق امبراطورية الكذب وينسى معلومات الحلف عن اسلحة الدمار الشامل العراقية وأكاذيب القرن الاخرى !


ابواق حلف الناتو تريد تضخيم ولو بالفبركة حجم ضحايا الجيش الروسي معتمدة على ذاكرة الشعوب الضعيفة علها نست ان الروس سلاحهم الاعظم هو التضحيات المليونية فلا يهم لديهم كم يُقتل فالهدف اسمى وهذا ما لا يفقهه ولا يستوعبه الغرب الذي لو فقد 10 جنود ستسقط حكوماته فورا, وبرايي المتواضع سيحدث هذا في يوم غير بعيد.


اضحك ملء فمي عندما ارى الفبركات الاخبارية وتتناقلها ابواق الحلف المستعربة ايضا ولا يدرون ان 20 الف في سنة هي اقل من عديد ضحايا حوادث السيارات في روسيا في 6 اشهر فقط .


افلاس الناتو لم يكن واضحا كوضوحه في مؤتمر ميونخ للا امن الذي اضطر الحلف للاعتراف فيه اثناء خطب زعمائه ان وضعه صعب خصوصا مع دخول الصين فعليا الى ارض المعركة الى جانب الروس.


تحيتي


Iraqi Iraqi
أحمد العاني
bottom of page