top of page

الرأي الاخر

عام·87 عضوًا


حادث اطلاق نار في يوم الكرنفال ويسمى The Parade يخص مجتمع المثليين LGBT في النرويج في ساعات اليوم الاولى والمشتبه به نرويجي من اصول ايرانية بل تم القاء القبض عليه.


عرجت على هذا الخبر لسبب برايي انه هام ومفصلي, فهذا التيار يفعل ويفتعل امور سياسية حالية ومستقبلية وبطريقة غامضة.


في عام 2011 وصل الى سدة الحكم كرئيس وزراء في بلجيكا دي روبو وهو مثلي وهذا شيء رسمي وليس اشاعات او تكهنات بل عندما سئل من قبل احدى الصحف " هل انت gay " اجاب بنعم وظل في منصبه لغاية 2014. (اذكر ان اول كاريكاتير نشر ضده يوم اداءه القسم الملكي كان عبارة عن امرأتين مسنتين يسالونه وهو يمر من امامهم لوحده " اين السيدة الاولى" ؟


مناصب سياسية واقتصادية وفنية مهمة وحساسة حول العالم تولاها ويتولاها ليومنا هذا افراد ينتمون الى المجتمع ميم ولا اقول متعاطفين معهم فقط مثل اوباما وبايدن وكل اعضاء الحزب الديمقراطي الامريكي فهذا موضوع اخر.


شركة ابل اليوم بعد موت ستيف جوبس يرئسها تيم كوك هو ايضا gay وكان شريكا لستيف جوبس لسنين طويلة وتعتبر اكبر واغنى شركة في العالم بل في التاريخ.


بيير كريستان رئيس وزراء النرويج لفترة وجيزة عام 2002 كان gay ومازال يعمل كسياسي في مناصب في الحزب الحاكم

رئيسة وزراء ايسلندا 2009 - 2013 جوهانا سيغرو اردوتير كانت متزوجة من امراة ايضا وليومنا هذا.

زافيير بيتيل رئيس وزراء لوكسمبورغ منذ 2013 ولغاية اليوم هو ايضا gay

ليو فارادكار رئيس وزراء ايرلندا 2017 الى 2020 كان gay.

رئيسة وزراء صربيا انا برنابيس منذ 2017 ولغاية اليوم هي مثلية Lesbian.


وغيرها من الاسماء السياسية والاقتصادية المعروفة, اما اذا نظرنا الى المجال الفني فسنرى ان هذا المجتمع هو المسيطربشكل مطلق خصوصا على قطاع الازياء والتصوير حيث من الصعب على غير المثلي الولوج اليه وهذا هو مقصدي من هذا المنشور.


بدأ هذا المجتمع بالتحول من مُطالب بالمساواة والاحترام كباقي البشر وهذا لا عيب فيه باعتقادي, بدأ يتحول بفعل يد خفية الى أداة اقصاء اي يُقصي من هو من خارج هذه المنظومة اي ما يسمى Straight اي ليس شاذا او ذا ميول جنسية مشابهة لجنسه بالاضافة الى مآرب قذرة اخرى.

بدأت اليد الخفية بدعم قانوني ومادي مرعب بضخ اموال مصادرها غير واضحة تماما لبث الدعاية لهذا المجتمع وصلت لحد تدليس متعمد للمناهج التعليمية في اوروبا بالاخص للاطفال وكل مَن هو دون سن البلوغ, ولم يكتفوا بهذا بل وسن قوانين غلافها لحماية هذا المجتمع من التنمر وباطنها وحقيقتها لنشر هذه الافكار والتوجهات فقد وصلت القوانين في اكثر دول اوروبا الى درجة الزج بالسجن لمن يتنمر او يزدرء على احد هؤلاء من هذا المجتمع, فاين حرية التعبير اذن مادامت غير مرفقة بعنف!

المثير ان القوانين هذه تصدر من قضاة ليسوا مثليين بل هم ضد المثلية فالقضاة والقضاء في العالم كله فيه شرط ان يكون القاضي متزوج ومستقر عاطفيا وجنسيا, فكيف اصدر هكذا قوانين ومَن هم المشرعين اصلا وماغرضهم من ذلك !


في النرويج صباح اليوم جرى حادث اطلاق النار وقتل شخصين واصيب 10 اخرين حالاتهم خطرة جدا واضعين في الحسبان ان النرويج هي معقل التيار المسيحي المتشدد وهذا امر في غاية الاهمية وقد قام بافعال ارهابية كثيرة منها هجمات اوسلوا عام 2011 التي اودت بحياة العشرات (77 ضحية) التي قام بها احد اعضاء اليمين المسيحي المتطرف وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد في سجن 5 نجوم وهذه حقيقة فسجنه كان انظف واشيك من جحر الخنزير الذي كان يعيش فيه بحياة ضياع نفسي وعقلي.


يتم منذ فترة وقد راقبت هذا الموضوع بنفسي عن كثب بل حتى دخلت عدة مرات بين المحتفلين في هذه المهرجانات والمسيرات ورأيت ما رايت انهم اناس ذوي عقلية سطحية جدا (إن كان لهم عقل اصلا ولا اقصد الاستهزاء لكن للوصف الدقيق) فيتم استغلالهم سياسيا لتقويض جماعات اخرى.

على سبيل المثال عندما قامت احتجاجات قوية في فرنسا السنة الماضية ضد فرض اللقاحات وصلت حد المصادمات لمستويات تنبئ بثورة فعلية وخشيت الرئاسة الفرنسية من انفلات الامور وقد صرحوا بذلك علنا, فتم دس هؤلاء المثليين بين التظاهرات بحجة التاييد لهم لكن ....!

المجمتع الاوروبي بشكل عام مازال لا يتقبل هذه فكرة المثلية للعلم فهو مجتمع يتمسك بعقد اجتماعي قوي راسخ والمثلية والشذوذ مازالت غير مستساغة اطلاقا رغم انهم يعتقدون بان يجب عم التمييز ضدهم وهذا امر في منتهى الاحترام, فما كان من الجموع التي كانت في التظاهرات هذه وايضا المؤيدين لها إلا ان انفضوا تماما وفشلت بشكل سريع واكرر, ان هذه الحالة تكررت لمرات ومرات وشاهدتها ووثقتها بنفسي في عدة دول وتعرضت لمضايقات فعلا لكن بحثي عن الحقيقة اعلم انه ليس طريق مُعبد بالود والورد.


تم تحويل هذا المجتمع الى كمية اصوات يستفاد منها اي مرشح رئاسي فكل ماعليه فعله ان يصرح بدعمهم فيذهبون للتصويت له دون اي تفكير باهليته لادارة البلد فكما ذكرت ان افراد هذا المجتمع غالبيتهم المطلقة من السطحيين بالاضافة الى المدمنين والمشردين.


خرج ملك النرويج بعد الحادثة اليوم وقال " سندافع عن قيمنا "


تحيتي



🔺إضافة مهمة:

في دولنا العربية هناك بالفعل على الاقل 3 رؤساء عرب مثليين تقلدوا مناصب الحكم وهذا موضوع متاكد منه بشكل مطلق.


لا اذكر أسماؤهم ليقيني ان الوعي العربي لتقبل الرأي الاخر ما زال جنينا ولم يولد ولم يبلغ بعد.


اما الشخصيات التي تتقلد وتقلدت مناصب مهمة ايضا في عالمنا العربي وهي منتمية لمجتمع الميم فهي كثيرة ومنذ زمن بعيد وليومنا هذا, فمنها شخصيات فنية وسياسية وإعلامية وعسكرية بل حتى وزارية.


تحيتي

Iraqi Iraqi
أحمد العاني
Iraqi Iraqi
Iraqi Iraqi
Jun 26, 2022

اعتقد بيهم 2 ماتو خطيه 😬

Like
bottom of page