top of page

الرأي الاخر

عام·86 عضوًا

‏🔺الخبر يقول "ايران تطالب ‎#إسرائيل بديون قديمة منذ زمن الشاه عن شحنات نفطية لاسرائيل لم يدفع ثمنها"

ابو المثل يگول، اليهودي من يفلس يگوم يدور دفاتر عتيگة.

بس ترة عيب على اسرائيل مايرجعون الدين بعد كل هالخدمات الناس خدموهم خدمة العمر 😉

مو لو مومو !


sawsan fadhl
Basma AlKhateeb
bottom of page